موبايلات

جالكسي إيه 7 .. شاشة أكبر وأداء أقوى

دبي سويفت نيوز:

SM-A700F(SS)_001_Front_Gold SM-A700F(SS)_009_Set1_White أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم، الجهاز الجديد جالكسي إيه 7، أحد أنحف الهواتف الذكية من فئة جالكسي التي تم طرحها في الأسواق حتى تاريخه. فهو جهاز متميّز ومجهز بالعديد من التقنيات المتطورة لشركة سامسونج، ويضم مجموعة كبيرة من الوظائف الجديدة، ليقدم لمستخدميه تجربة تواصل اجتماعي متفوقة، وترفيه ومتكامل.

ومن خلال الجمع ما بين الأداء القوي متعدد المهام والتصميم الأنيق، فإن الهاتف الذكي جالكسي إيه 7 يعمل على توسيع نطاق الخدمات الشائعة التي قدمها من قبل كلاً من الجهازين جالكسي إيه 5 وجالكسي إيه 3، ما يتيح للمستخدمين فرصة التقاط الصور، ومشاركة اللحظة بكل انسيابية وسهولة عبر منصات التواصل الاجتماعية.

وقال هيثم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تم تصميم الجهاز الجديد جالكسي إيه 7 بشكل خاص ليلبي متطلبات رواد التواصل الاجتماعي، كما أنه يعزز من متعة مشاركة المحتوى من خلال المزايا والتقنيات الجديدة والمحسنة. وبينما لا تزال ظاهرة التقاط الصور الشخصية “السيلفي” رائجة على مستوى العالم، لذا فإن الجهاز الجديد جالكسي إيه 7 يوفر تجربة “سيلفي” متفوقة بفضل وظائفه الأكثر ذكاءً، في حين يعكس تصميمه الأنيق والجميل مظهراً فائق الرقة والعصرية”.

صياغة معايير جديدة للتواصل الاجتماعي

تم تجهيز الهاتف الذكي جالكسي إيه 7 بمعالج متعدد النوى، حيث يجمع ما بين معالجين اثنين منفصلين من المعالجات رباعية النوى، ما يتيح للمستخدمين إمكانية أداء وإتمام مهام البيانات المكثفة بسرعة وسهولة. وتبلغ سعة الذاكرة الداخلية للجهاز الجديد 16 غيغابايت، بينما تبلغ الذاكرة العشوائية 2 غيغابايت، وذلك من أجل تشغيل جميع التطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي المفضلة لدى المستخدم، فضلاً عن كونه مدعوم ببطارية ذات عمر افتراضي طويل بجهد 2,600 ميلي أمبير.

ويدعم الجهاز جالكسي إيه 7 أيضاً الميزات والخدمات البديهية التي يوفرها الجهازان جالكسي إيه 5 وجالكسي إيه 3، وذلك بفضل الكاميرا الأمامية المتطورة التي تعمل بدقة 5 ميغابيكسل، ومزايا “السيلفي” الرائدة التي تتضمن وضعية التقاط صور “السيلفي” فائقة المجال “Ultra Wide Selfie”، ووضعية التقاط صور “السيلفي” بشكل آلي “Auto Selfie”، ما يتيح إمكانية التقاط صورة “السيلفي” باستخدام الأوامر الصوتية، أو بالتلويح بكل بساطة أمام الكاميرا. كما يتميز هذا الجهاز المتميّز بتقنية ضبط الصوت النقي بشكل تلقائي على الدوام “Always Clear Voice Auto Control”، وذلك للحد من الضوضاء الصادرة عن البيئة المحيطة بالجهاز. وبإمكان المستخدمين أيضاً تحميل  الصور الملتقطة أو مقاطع الفيديو المصورة بكل سهولة وسرعة ومشاركتها عبر قنوات الشبكات الاجتماعية المفضلة لديهم، وذلك بفضل تزويد الجهاز بآلية الربط عالية السرعة مع الجيل الرابع من الشبكات اللاسلكية، شبكة الإل تي إي LTE. بالإضافة إلى هذه الميزات، فإن الجهاز جالكسي إيه 7 يوفر الوضعية الخاصة “Private Mode”، التي تضيف طبقة إضافية من الأمان للملفات والمستندات الهامة، علاوةً على تطبيق العرض متعدد الشاشات.

التصميم المتفوق من سامسونج جالكسي بسعر تنافسي

تم تصميم الأجهزة جالكسي إيه 7 وجالكسي إيه 5 وجالكسي إيه 3 لجميع من يرغب بالتعبير عن نفسه وأسلوبه المميز بكل سهولة ودون أي جهد يذكر. فمن خلال هذه الأجهزة تواصل شركة سامسونج التركيز على إنتاج هواتف ذكية مجهزة بأرق إطار معدني مكون من قطعة واحدة في السوق حالياً، مما يتيح قبضة ماسكة مريحة وانسيابية لسهولة الاستخدام، لتكون الأولى من نوعها في السوق حالياً. وتقدم هذه المجموعة للمستخدمين فرصة اختيار الجهاز الذي يعكس متطلبات أسلوبهم الشخصي ونمط حياتهم، ليس فقط بسبب مزاياها الفريدة فحسب، بل  بفضل خيارات الحجم واللون المتنوعة التي توفرها.

يذكر أن جهاز جالكسي إيه 7 سيتوفر في الأسواق بسعر 1,799 درهم إماراتي وذلك بالألوان الأبيض والأسود والذهبي.

للمزيد من التفاصيل والاطلاع على صور المنتج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة:

www.samsungmobilepress.com.

 

 

 

 

Samsung Galaxy A7 Series Products Specifications

 

Network LLTE Cat4 150/50Mbps, HSPA+ 42/5.76Mbps
Processor LTE DS/3G DS : A53 1.5GHz Quad + A53 1.0GHz Quad

LTE SS : A15 1.8GHz Quad + A7 1.3GHz Quad

Display 5.5” HD sAMOLED
OS Android 4.4 (KitKat)
Chipset A  LTE DS/3G : MSM8x39 (Quad A53 1.5GHz + Quad A53 1.0GHz)

LTE SS: Exynos 5430 + M7450 (Quad A15 1.8GHz + Quad A7 1.3GHz)

Camera 13MP AF w/ LED Flash + 5.0MP
Camera Features Wide Selfie, Rear-cam Selfie, Beauty Face Features
Video MP4,M4V,3GP,3G2,WMV,ASF,AVI,FLV,MKV,WEBM
Playback : FHD(1920*1080) @ 30fps
Audio MP3,M4A,3GA,AAC,OGG,OGA,WAV,WMA,AMR,AWB,FLAC,MID,MIDI,XMF,MXMF,IMY,RTTTL,RTX,OTA
Additional Features Ultra Power Saving Mode, Changeable Theme (Natural, Classic, Casual, Romantic), Private Mode, Multi Screen, Quick Connect
Connectivity Wi-Fi 802.11 a/b/g/n

BT 4.0, USB 2.0, A-GPS+GLONASS, NFC (LTE version only)

Sensor Accelerometer, Proximity, Geomagnetic, RGB, Hall, Light
Memory 2.0GB (RAM) + 16GB

microSD slot (up to 64GB)

Dimension 151 x 76.2 x 6.3 mm, 141g
Battery 2,600 mAh

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى