موضة

عارضة الأزياء المغربية “سكينة الجيد” تنضم إلي قائمة المشاهير

الجديدة- المغرب- سويفت نيوز:
Pru00E9sentation de la Dauphine Camu00E9liaوصلت منافسة “متروبوليتان توب موديل”، الأشهر عالمياً في التعاون مع نخبة عارضات الأزياء، إلى المغرب وتحديداً إلى منتجع مازاغان السياحي.

واستقطبت المنافسة، التي امتدت على مدار 7 أيام خلال شهر سبتمبر الجاري، مشاركات من كافة أقطاب المغرب لاختيار ملكة عارضات المغرب للعام 2014، عقب سلسلة من الجولات شملت البرازيل والصين وفرنسا.

وحازت المغربية سكينة الجيد على لقب أفضل عارضات المغرب للعام 2014 لتحظى بذلك على فرصة للإنضمام إلى أشهر 500 عارضة أزياء في العالم في “متروبوليتان توب موديلز” أمثال “كلوديا شيفر” و”إيفا هيرزيغوفا” و”هايدي كلوم”.

ونظم منتجع مازاغان السياحي بالتعاون مع ” متروبوليتان توب موديلز” عرض أزياء ذي معايير عالمية أظهر كفاءة المقاصد الترفيهية في العالم العربي في احتضان فعاليات مماثلة.

وقال “ستيفان كيلينجر”، رئيس منتجع “مازاغان” السياحي: “لقد كان حدثاً حافلاً بالجمال والأناقة. نحن سعداء بنجاح هذه الفعالية ونستطيع القول بأنها كانت ضمن الأبرز بين جولاتها الأخرى. وحازت العارضات اللواتي وصلن إلى النهائيات بكثير من الأوقات المميزة في المنتجع ليدخلن الى المباراة بمعنويات عالية”.

وشملت الرحلة برنامجاً متكاملاً لاختيار العارضة الأفضل لهذا العام حيث أثمر تعاون مجموعة “متروبوليتان توب موديلز” ومنتجع مازاغان السياحي عن سلسلة من الأنشطة الترفيهية عالمية المستوى لتنظيم هذا الحدث. وتدربت المشاركات في “مازاغان” على أيدي عارضات هن الأشهر عالمياً في هذا المجال مثل “يوليانا كوروتكوفا” و”ايرينا نوفيكوفا” و”كلوي براسيه” اللواتي شكلن أسلوباً يعد مرجع لقطاع الأزياء في العالم واللواتي شاركن أيضاً كأعضاء في لجنة التحكيم عن فئة “توب موديل”.

وتضم لجنة التحكيم أيضاً كل من “دومينيك سافري”، رئيس قسم الاختيار في “متروبوليتان توب موديل” ومصمم الأزياء الشهير سعيد معروف. وترأس لجنة التحكيم “مايكل ليفاتون”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “متروبوليتان توب موديل”.

وتعمل مجموعة “متروبوليتان توب موديلز” في 40 دولة وتمتلك 25 عاماً من الخبرة في مجال عروض الأزياء وهي واحدة من أكثر المؤسسات العالمية تقديراً في هذا المجال.

يشار إلى أن منتجع “مازاغان السياحي” هو أحد الوجهات الأكثر تقدماً في تنظيم الفعاليات في منطقة شمال افريقيا وهم يتميز بأنه مقصداً هاماً لرجال الأعمال الذين يبحثون عن وقت ترفيهي أثناء القيام بأعمالهم. ويضم المنتجع 500 غرفة و67 فيلا ساحرة مطلة على المحيط الأطلسي، تجذب رجال الأعمال والعائلات بسبب خصوصيتها المطلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى