عقارات

معرض العقار ينطلق 20 أكتوبر في الشرقية

 الدمام – عبوده البرغوتي:

عبدالرحمن الوابلتشارك كل من وزارة الإسكان ووزارة التجارة والصناعة ( لجنة بيع الوحدات العقارية على الخارطة ) وأمانة المنطقة الشرقية في معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العمراني ( ريستاتكس الشرقية ) أكبر تجمع عقاري يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في الفترة 20 – 23 أكتوبر القادم حيث تنظمه شركة رامتان للمعارض والمؤتمرات وشركة معارض الظهران الدولية وبشراكة استراتيجية من غرفة الشرقية.

وتجري الاستعدادات النهائية حاليا لانطلاق هذا التجمع وسط مشاركة وحضور مميزين من شركات التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني وبرامج التمويل العقاري التي ستقدمها الشركات المالية ومجموعة من البنوك والمصارف السعودية والمعتمدة في اتفاقياتها الأخيرة مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية.

وقال الامين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن بن عبدالله الوابل بان المعرض يزامن النهضة العقارية التي تشهدها المنطقة حيث يشارك في فعالياته عدد من الخبراء والمتخصصين في الشأن العقاري لبحث العديد من المبادرات والتحديات المتعلقة بالقطاع العقاري، الى جانب الصورة المستقبلية الذي يتسم بحيويته، وتنوع منتجاته، وارتفاع واتساع وتيرة النشاط فيه.

وبين الوابل بان المعرض يكتسب اهميته من أهمية النشاط العقاري في المنطقة ومستوى الاستثمارات العقارية التي تشهدها مما يستدعي وضع القطاع تحت مجهر المختصين لمناقشة التحديات التي تواجهه واهم سبل المواجهة بهدف تخطيها والمساهمة في معالجة اوجه الخلل في كل تفاصيله.

من جهته اوضح حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعرض وملتقى “ريستاتكس الشرقية ” إن هذا الحدث العقاري المميز يتم تنظيمه بالشراكة الاستراتيجية مع غرفة الشرقية وهو أول مناسبة عقارية بهذا الحجم في المنطقة الشرقية تحظى برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة وبمشاركة ورعاية واسعة وقوية من أبرز شركات التطوير والاستثمار العقاري والإسكاني في المنطقة الشرقية ومناطق المملكة الأخرى والتي قدمت الدعم والرعاية والمشاركة في فعالياتها . . مثمنا بهذه المناسبة جهد اللجنة العقارية بغرفة الشرقية وأمانتها العامة على ما قدموه من مساندة للمعرض والإشراف على الملتقى العلمي المصاحب له .

وأوضح الفراج أن حجم المشاركات المؤكدة في المعرض تغطي جميع صالات مركز معارض الظهران الدولي . . وسيجد الزائر للمعرض إن شاء الله مختلف العروض الإسكانية والفرص الاستثمارية إضافة إلى البرامج التمويلية المتوفرة والجديدة في السوق العقاري والبنكي ومن شركات التمويل الرائدة.

كما أوضح الفراج أن جلسات الملتقى المصاحب للمعرض ستنطلق صباح يوم الثلاثاء 21 أكتوبر في القاعة المجاورة للمعرض بحضور ومشاركة مسؤولين ومتحدثين حكوميين ومن قيادات الشركات العقارية والمالية المشاركة ونخبة من المستثمرين والمهتمين وتغطية من وسائل الإعلام المختلفة . . وأختتم الفراج بأن شركة معارض الظهران الدولية تشارك في تنظيم هذا الحدث ويقام بالتعاون معها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى