محليات

«العزيزية بنده» تحتفل مع عملائها بيوم الوطن

سويفت نيوز_الخبر

13 اختتمت شركة العزيزية بنده المتحدة سلسلة احتفالاتها باليوم الوطني ال 84، التي أقامتها بالتزامن في العشرات من أسواقها على مستوى المملكة، وتضمنت الفعاليات الاحتفالية العديد من المسابقات الثقافية الوطنية، وتقديم الهدايا التذكارية الوطنية، وتوزيع ما يقارب 400 ألف علم للمملكة على كافة المتسوقين وأطفالهم، إضافة إلى تقديم كيكة كبيرة مجانية لعملاء بنده بمساحة 10 أمتار، شارك الأطفال في تزيينها بكلمات وشعارات في حب الوطن ورموزه.

وجاءت احتفالات “بنده” في إطار جهودها لتشجيع الأسر على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، ونشر الوعي وتأصيل القيم المعرفية الوطنية، كواحدة من أهم المرتكزات التي تنطلق منها برامج الشركة لخدمة المجتمع.

وتميزت فعاليات هذا العام بمسابقات ترفيهية وثقافية لمختلف الفئات العمرية تناولت معلومات جغرافية وتاريخية سعودية، مثل مسابقة “أنا أعرف تاريخ وطني”، ولعبة “رقم بنده المميز”، وفعالية “الرسم على الوجه” إضافة إلى عدد من المسابقات الثقافية الهادفة إلى إثراء المخزون المعرفي الوطني للأطفال والأسر.

وقال موفق منصور جمال الرئيس التنفيذي للشركة: “إن توسيع نطاق احتفالات بنده باليوم الوطني لتغطي العشرات من أسواقها على مستوى المملكة، جاء بهدف بث الرسائل الوطنية إلى شرائح كبيرة ومتنوعة من المجتمع السعودي، وذلك لضمان تعزيز الوعي بأهمية أمن الوطن وزرع روح الانتماء بين أفراده بمختلف شرائحهم”.

ومن جانبه أشار المهندس أحمد عمر منشي الرئيس التنفيذي للتسويق والتطوير في الشركة، إلى أن الفعاليات الوطنية التي تقيمها بنده وأهمها الاحتفال باليوم الوطني، تأتي كجزء من التزام الشركة تجاه المجتمع، مضيفاً بأن الفعاليات الوطنية تأتي ضمن إطار استراتيجية الشركة تجاه مجتمعها، والتي ترتكز على تنفيذ عدة برامج اجتماعية وبيئية وإطلاق مبادرات تنموية، تهدف إلى تحقيق الرفاه البيئي والاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى