مناسبات

ممثلو وسائل الإعلام السعودية علي مائدة سحور إريكسون بالرياض

الرياض- محمد الجندي:

Ericsson Suhoor KSAبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم،استضافت شركة إريكسون ممثلي وسائل الإعلام في المملكة على مائدة سحور في فندق فور سيزونز بالرياض، وذلك مساء أمس. وقد كان في مقدمة الحاضرين علي عيد، رئيس شركة إريكسون في المملكة العربية السعودية، إلى جانب ممثلين عن كبرى المطبوعات في المملكة بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة إريكسون بالمملكة.

 وقد تحدث عيد إلى ممثلي وسائل الإعلام وشكرهم على التزامهم بدعم إريكسون، وتطرق إلى الحلول التكنولوجية المبتكرة التي وفرتها الشركة في المملكة على مر السنين. كما تحدث عن الدور الذي تلعبه إريكسون في دعم تطور السوق الاتصالات والتكنولوجيا في المملكة عبر توفير حلول تقنية من شأنها تحسين أداء الشبكات بهدف دفع عجلة التحول إلى المجتمع الشبكي.

 وقد حرصت إريكسون منذ دخولها السوق السعودية لأول مرة في العام 1978 على المساهمة فيتمكين تحول المملكة نحو المجتمع الشبكي. وترتبط إريكسون بعلاقات تعاون طويلة الأمد مع شركات الاتصال في المملكة، حيث كانت طلبياتها تمثل في ذلك الوقت أكبر الصادرات في تاريخ مملكة السويد، وساهمت في إتاحة زيادة قدرة الشبكة الهاتفية القائمة في ذلك الوقت بأكثر من 200٪، فضلاً عن تقديم بدالة كمبيوتر شبكية لإدارة هذه الاتصالات.

 وبعد فترة وجيزة من ذلك بدأت شركة إريكسون بتركيب شبكة للاتصال المتحرك، والتي اعتمدت على نظام الهاتف المتحرك الشمال أوروبي (NMT) الحديثفي ذلك الوقت. وكانت هذه أول شراكة بين إريكسون والمملكة العربية السعودية، والتي مهدت الطريق لتوسيع حضور الشركة المتواصل في أسواق المملكة منذ حينها. وعلى مدى 36 عاماً أبرمت إريكسون العديد من الشراكات الناجحة التي أهلتها للعب دور هام في تطوير البنية التحتية لشبكة الهاتف المتحرك في المملكة العربية السعودية، وتحديث نظم التشغيل، الأمر الذي يدفع عجلة تحول المملكة إلى المجتمع الشبكي بالكامل على نحو مضطرد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى