محليات

توزيع 252 طن من اللحوم ضمن مشروع “أضحيتي لأهل بلدي”

37b789f2-5e26-4f07-87da-624478ac51f1 buy dopoxetine 520f176c-2da2-43dd-8c60-efd3880217a3 buy Lasix 8047e002-e0b7-4a43-9023-70010b850ae6 order nolvadex وزعت جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة 252 طن من اللحوم ضمن مشروعها “أضحيتي لأهل بلدي” لموسم حج هذا العام، وذلك ضمن محور الإطعام في استراتيجيتها لمعالجة الفقر المتكاملة والتي تعمل الجمعية بموجبها، لتخفيف أعباء الأسر المستفيدة.
وكشفت الجمعية بأن التوزيع تم عبر 6 مواقع بعد ذبح الأضاحي في 3 مسالخ أهلية معتمدة ومن خلال التعاقد مع أكبر موردي الأغنام الحية بالمملكة.
وأعرب مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور عن سعادته بالإنجاز الجديد الذي حققته الجمعية في مشروعها الموسمي “أضحيتي لأهل بلدي”، مقدماً شكره لجميع الداعمين والمحسنين ولفريق العمل الذي ساهم في إنجاح المشروع، مشيراً إلى أن فريق المشروع عملوا على انجاز هذا المشروع المبارك مستثمرين  للجوانب التقنية المتطورة التي تعتمدها الجمعية في تنفيذ كل أعمالها، فضلاً عن قواعد البيانات المُحَدّثة للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية.
وقدم النور شكر الجمعية لأمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجهات الحكومة المعنية، فضلاً عن القطاع الخاص وأهل الخير لمساهمتهم في مشاريع وبرامج الجمعية، مؤكداً بأن الجمعية تسعى كل عام لتحقيق أفضل النتائج، سيراً على نهج الجمعية بالتطوير والتحسين من عام إلى آخر.
وأكد النور بأن لحوم الأضاحي بلغت هذا العام  252 طنا حيث تم توزيعها على الأسر المستفيدة بعد تغليفها وحفظها بطريقة آمنة وصحية ومناسبة تحفظ للمستفيدين كرامتهم عند استلامها، مشيراً إلى عمليات الذبح والتوزيع استمرت حتى ثاني أيام التشريق وفق آلية محددة وخطة عمل دقيقة.
وكشف النور بأن مشروع “أضحيتي لأهل بلدي” الموسمي يهدف للتيسير على الراغبين في إتباع سنة الرسول الكريم في الأضحية وترغيباً في تطبيقها، مبيناً بأن إدارة الجمعية تشكل فريق عمل متكامل للإشراف على تنفيذ المشروع والتحقق من مطابقة الأضاحي للمواصفات الشرعية والطبية.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية مشروع الأضاحي الذي تنفذه جمعية نماء الخيرية يأتي ضمن محور الإطعام؛ في إطار استراتيجية معالجة الفقر المتكاملة التي تعمل بموجبها الجمعية، وتتكون من أربعة محاور، هي: محور الإطعام، ومحور الكساء، ومحور السكن، ومحور التأهيل والتدريب لإخراج الأسر من دائرة الفقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى