موبايلات

“جالكسي إس 5” يتألق بكرستال “سواروفسكي” الساحر

جدة- سويفت نيوز:

Mystic Black_Standard_Originإذا كنتم تبحثون عن وسيلة جديدة وعصرية لجعل هواتفكم الذكية متألقة ومميزة بين الجميع، فشركة سامسونج الخليج للإلكترونيات ستلبي لكم هذه الغاية، وذلك من خلال شراكتها الجديدة مع شركة “سواروفسكي” الهادفة إلى إنتاج غطاء فريد من نوعه لجهاز سامسونج “جلاكسي إس 5”. وسيتوفر الغطاء الجديد بألوان رائعة وعصرية، وهي الرمادي المُدخن، والأزرق، والأسود الحالك. وستضيف هذه الأغطية الملفتة للانتباه طابعاً من التألق الفاخر، ذات الملمس البارز والناعم، بأجزاء متناغمة ومتلألئة بفضل قطع كريستال سواروفسكي اللماع.

واليوم أصبح بإمكانكم الحصول على مظهر يعكس الرفاهية المطلقة واللمعان الأنيق لغطاء جهازكم الأسود، وذلك باختياركم لغطاء “إس 5” المرصع بقطع الكريستال، الذي يتوفر كإكسسوار رئيسي، أو بالإمكان الحصول عليه مع قلادة أنيقة وعصرية تحمل ذات التصميم، أو مع إكسسوارات متلألئة لإضافة بريق الرفاهية على خصلات الشعر. وسواءً كنتم تخططون لتناول الطعام والرقص مساءً، أو الاجتماع مع الأصدقاء لمشاهدة أحد الأفلام، فإن غطاء هاتفكم الجديد المرصع بقطع كريستال سواروفسكي سيلمع بريقه في عين كل من ينظر إليه.

 ويعد غطاء الهاتف الجديد “إس 5” المرصع بقطع كريستال سواروفسكي تحفة فنية خالدة رائعة الجمال تلبي ذوق كل امرأة، وتناسب جميع المناسبات. وسيتوفر هذا الغطاء المميز والجديد في المتاجر بسعر 499 درهم إمراتي، لذا تأكدوا من حصولكم على هذا الغطاء الفاخر للحفاظ على تألق وتميز أجهزتكم الـ “إس 5”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى