الرئيسية / بنوك / فيزا تعزز تجربة المتسوقين عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

فيزا تعزز تجربة المتسوقين عبر الإنترنت في الشرق الأوسط

دبي- سويفت نيوز:

 أعلنت فيزا، إحدى أكبر شبكات الدفع الإلكتروني في قطاع التجزئة في العالم، اليوم، عن شراكتها مع بوردرفري Borderfree ، الشركة الرائدة في تقديم حلول التجارة الإلكترونية عبر الأسواق الدولية ، لتتيح للمتسوقين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين والأردن، عروضا ترويجية خاصة مقدّمة من أبرز تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمركيية.

تشغّل شركة Borderfree ومقرّها مدينة نيويورك، منصة تكنولوجيا وخدمات تمكّن التجار الأمريكين  من التعامل مع العملاء في أكثر من 100 بلد ومنطقة وأكثر من 60 عملة عالمية. وتشمل قائمة التجار على منصة Borderfree عدداً من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، من ضمنها بلومنيغديلز، وسيرز، ومايسيز، وجيلت، وإيلي تاهاري، ونيمان ماركوس وعلامات أخرى.

وتنطلق الشراكة بين الشركتين بعرض مشوق من نيمان ماركوس ينطلق في أسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والبحرين .

وتعاونت فيزا مع حوالى 40 مصرفا في المنطقة لإطلاق عروض مميزة لحاملي بطاقات من تلك المصارف  كالإعفاء من الرسوم البنكية  والشحن السريع العالمي من دون مقابل لكل عملية شراء تزيد قيمتها على 100 دولار حتى 20 أغسطس المقبل.

كما يشمل عرض فيزا أبرز علامات الأزياء مثل علامة إيلي تاهاري  التي تقدّم  لربيع وصيف 2014 تصميمات حديثة وعصرية للسيدات والرجال، والمتجر الإلكتروني جيلت للأزياء الذي يوفر منتجات بخصم يصل الى 60 في المئة.

وقال كريم بيج، مدير قسم التسويق في فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن متشوقون جدا لتعاوننا مع واحدة من منصات التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم وتمكين عملاء عدد من البنوك المختارة من شراء منتجات لدى أبرز علامات الموضة ومحلات التجزئة مباشرة من منزلهم. فيزا ملتزمة بتنمية قطاع التسوق الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبرز هذه العروض مع كبار العلامات التجارية في الولايات المتحدة مثل نيمان ماركوس وإيلي تاهاري وجيلت كفرصة رائعة للوصول إلى قاعدة متنامية من المتسوقين عبر الإنترنت في هذه المنطقة”.

وقال مايكل دي سيمون، الرئيس التنفيذي ل”بوردرفريBorderfree : ” تشهد التجارة الإلكترونية نموا في السوق العالمية، ويتطلع المتسوقين من جميع أنحاء العالم إلى شراء منتجات من تجار التجزئة المفضلين لديهم، بغض النظر عن مكان تواجدهم. وبعد نجاح الشراكة مع فيزا في عام 2013 الموجهة لسوق سنغافورة والفلبين وتايلاند، يسعدنا نحن ممثلي “بوردرفري Borderfree العمل مع فيزا مرة أخرى لتقديم عروض نوعية للمتسوقين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث الطلب كثيف على العلامات التجارية الأميركية الأصيلة “.

ولإبقاء حاملي بطاقاتها في موضع الحرص والحذر عن التسوق الكترونيا، تطلق فيزا حملات توعية حول التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، تلقي من خلالها الضوء على معايير الأمان والاجراءات بما في ذلك النصائح  حول كيفية حماية الشاري لنفسه من الاحتيال عبر الإنترنت وإتمام المعاملات بأمان خلال السفر. كما تعمل فيزا بشكل وثيق مع كل المعنيين لاعتماد مقاربة متعددة الطبقات وانشاء بيئة دفع موثوقة وآمنة.

وستستخدم فيزا قنواتها التسويقية الخاصة للترويج لهذه الحملة – ومن ضمنها فيزا تويتر، وموقع فيزا للشرق الأوسط وشمال أفريقيا التثقيفي والغني بالمعلومات، وفيسبوك فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتطبيق فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على جهاز الهاتف النقال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*