ادم وحواء

اختفاء فتاة سعودية في أورلاندو

أورلاندو – سويفت نيوز:لانا-ابو-الجدايل.jpg

اختفت الفتاة السعودية لانا هاني أبوالجدايل دون سابق إنذار، لتغيب عن الأنظار، مخلفةً وراءها حيرة أسرتها ورعبهم الشديد عليها، فضلًا عن عشرات من علامات الاستفهام حول مصيرها المجهول.

لم تكن أسرة  لانا هاني أبوالجدايل، تتخيل للحظة أن عطلتهم بمدينة أورلاندو بمقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا الأمريكية؛ ستتحول إلى كابوس لهم ولابنتهم صاحبة الستة عشر ربيعًا.

خرجت لانا الأربعاء الماضي في جولة فردية بمول صغير بالمدينة يعرف باسم  Orlando Premium Outlet، غير أنها اختفت منذ ذلك الحين فجأةً وبلا أي سبب أو مبرر، فيما لا يزال غيابها حتى اللحظة لغزًا كبيرًا.

وقد أعلن متحدث باسم شرطة مقاطعة أورانج، بعد ظهر الجمعة (4 أغسطس 2017) اختفاءها رسميًّا، فيما بدأت أخبار الحادثة الغريبة في التداول عبر مواقع إخبارية أمريكية عدة؛ منها موقع قناة WKMG-Tv التلفزيونية بالمدينة.

ما يعقد الحادثة أن لانا ربما لن تتمكن من مساعدة نفسها، لو أنها وقعت في مشكلة ما، وبخاصة أن “لغتها الإنجليزية محدودة”، وفق المتحدث الشرطي.

وأوضح موقع “العربية. نت” انه بالبحث عما إذا كانت الفتاة السعودية ناشطة في مواقع التواصل، تم العثور على حساب في “فيسبوك” باسمها العربي نفسه، وصورته الرئيسية لطفل صغير.

ومعلومات هذا الحساب أنه صاحبته من مدينة جدة، إلا أن معظم أصدقائها -وعددهم 19 فقط- من سوريا. لكن لا تأكيد أن حسابًا آخر تخلو خانة الصور فيه من أي واحدة، هو لها؛ فقد يكون تشابهًا بالأسماء. أما اسم Lana Hany S. Abualjadayel كما ذكرته وسائل إعلام أمريكية، فلا يحمله حساب على أي موقع تواصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى