ادم وحواء

أكسا الخليج تدعم حملة التوعية بسرطان الثدي في الخليج

جدة سويفت نيوز:

Jerome Droeschفي محاولة لتعزيز التزامها تجاه المجتمع، قامت شركة أكسا الخليج بإطلاق حملة للتوعية بمرض سرطان الثدي في دول مجلس التعاون الخليجي تحت شعار “معاً للحد من خطرالإصابة بسرطان الثدي”، والتي تهدف إلى تثقيف العامة حول مخاطر سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عن المرض.

وستقوم شركة “أكسا الخليج” بتوفير قسائم فحص لتصوير الثدي بالأشعة )الماموجرام( لعملائها في المملكة العربية السعودية من الذين يحملون بوليصة تأمين سارية من أي نوع، للكشف عن سرطان الثدي في مختبر التحاليل الطبية بالرياض ومستوصف الرأي الطبي بالدمام ومركز عبير الطبي بجدة. يمكن للعملاء الحصول على هذه القسائم من مقرات الشركة وفروعها أو من خلال الدخول على موقع الشركة عبر شبكة الانترنت www.axa-gulf.com.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال السيد “جيروم دروش”، الرئيس التنفيذي لشركة “أكسا الخليج”: “نرى من جانبنا أن هذه الحملة هامة للغاية ونفخر بالتعاون مع مزودي خدمات الرعاية الطبية بهدف تثقيف العامة ودعم اتخاذ إجراءات مكافحة المرض خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.” وأضاف قائلاً: “نأمل أن تساعد جهودنا على انتشار هذه المبادرة والمساهمة في مكافحة المرض.”

Axa Offices 2تأتي حملة التوعية بمرض سرطان الثدي تحت مظلة المسؤولية الإجتماعية لشركة “أكسا الخليج” وتعتبر جزءا لا يتجزأ من التزام الشركة بتثقيف الأفراد والمجتمع ككل وتوعيتهم حول المخاطر الصحية التي تواجههم.

وفقا لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، يتم الإبلاغ عن نحو 70% من حالات سرطان الثدي في منطقة الشرق الأوسط بعد أن تصل إلى مرحلة متأخرة مما أدى إلى ارتفاع نسبة النساء اللواتي يعانين من المرض في مراحله الأخيرة. ومع ذلك، يمكن للشراكات الديناميكية بين القطاعين العام والخاص إلى جانب الابتكار الهادف أن توفر رعاية صحية قائمة على الاهتمام بالمرضى، وبالتالي تقدم حلولاً مصممة على نحو يتلاءم مع الواقع المحلي بغرض تلبية الاحتياجات الصحية للمرأة في منطقة الشرق الأوسط.

وطبقاً للمعهد القومي للسرطان، يساعد تصوير الثدي بالأشعة )الماموجرام( على التقليل من عدد الوفيات الناجمة عن سرطان الثدي بنسبة 40٪ بين النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 40 إلى 74 عاما، وخاصة لمن تزيد أعمارهن عن 50.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى