تكنولوجيا

أسيجن تطلق أحدث إصدار من تطبيق fuseMe للإتصالات الذكية لعشاق التفاعل

الرياض – سويفت نيوز:

FuseMe access FuseMe connectأعلنت أسيجنAcision الرائدة عالمياً في مجال الخدمات التفاعلية على الهاتف الجوال، اليوم عن إطلاقها أحدث إصدار من تطبيق fuseMe، تطبيق الإتصالات الذكي الكل في واحد، لتبادل الرسائل ومشاركة الملفات، وغيرها. وبإعتباره تطبيقا من نوع العلامة البيضاء (white-label app) فإنه يستهدف مشغلي الإتصالات والمؤسسات، ويبني نجاحه على الإصدار السابق الذي تم طرحه في المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة (MWC) 2014، ويجمع كل إمكانات الإتصال (over-the-top, OTT) المتاحة اليوم، مثل الدردشة ومشاركة الملفات وعروض الفيديو والمكالمات عبر بروتوكول الإنترنت، إلى جانب مزايا فريدة ومتقدمة، مثل تصفح الإنترنت من داخل التطبيق، وتقسيم الشاشة مع وظيفة السحب والإفلات، إلى جانب ميزة “شارك ما أرى” (Share my View) مع خيار التكامل والإندماج مع إمكانات WebRTC.

التطبيق متوافق تماماً مع RCS، ويلبي المعايير التي وضعتها جمعية النظام العالمي للإتصالات الجوالةGSMA. وينتقل تطبيق fuseMe بالإتصالات الذكية إلى مستوى آخر من خلال تعزيز مزاياه الجوهرية حيث يمكن إنشاء مجموعات المشاركة بأساليب متعددة، إلى جانب حزم مسبقة الإعداد لقنوات المحتويات وكتالوج للألعاب.

ويتوفر تطبيق fuseMeفي متجر آبل ستور ومتجر غوغل بلاي، وبإعتباره متوفرا “كعلامة بيضاء”،فإنه يركز مبدئياً على مشغلي الإتصالات والمؤسسات، ويمكن تكييفه وتخصيصه ومنحه علامة تجارية مع خيار انتقاء المزايا والخدمات الأكثر جذباً لعملائهم أو الجمهور المستهدف.

وبهذه المناسبة، قال أدولفو هرناندز، الرئيس التنفيذي لشركة أسيجن: “لقد استمعنا إلى السوق، وما يرغب به المستهلكون والشركات، وعملنا على تطويرfuseMeلتوفير البساطة وسهولة الإستخدام عبر مجموعة واسعة من قدرات الإتصالات، إلى جانب إضافةتجربة آمنة وموثوق بها وغنية حقاً، وتتمتع بوظائف ومميزاتذكية. وبالنسبة لمشغلي الإتصالات الذين يبحثون عن تعويض للعائدات المفقودة لصالح لاعبي OTT وبدون الإستثمار بشكل كبير في البنية التحتية والجمع بين واجهة التطبيق مسبقة الإعداد مع بنية تحتية خلفية متطورة وواسعة النطاق تقدمها أسيجن، فإن ذلك يقدم شعوراً كاملاً بالإطمئنان. وتقدم كل من قنوات المحتوى وكتالوج الألعاب، والتي يمكن تقديمها كجزء من الخدمة أو بإعتبارها إضافات، فرصاً جديدة لتقسيم المستخدمين إلى شرائح والحصول على سيولة مادية من خلال خدمات التسويق والإعلان والرعاية والمحتوى المتميز. ويمكن أيضاً تكييف التطبيق ليكون أداة مشاركة داخلية أو خارجية ضمن الشركات والمؤسسات”.

وقاد الإبتكار في واجهة تصميم التطبيق إلى تقديم العديد من المزايا الفريدة، إذ تمكن الشاشة متعددة الأبعاد والقابلة للإنقسام المستخدمين من قيادة محادثتين منفصلتين في الوقتنفسه، أو محادثة واحدة مع إمكانية عرض المحتوى ومباشرة للسحب والإفلات بين قسمي الشاشة. ويمكن تقديم المحتوى عبر المتصفح المدمج أو من خلال الإشتراك بقناة للتغذية الإخبارية RSS والتي هي بدورها يمكن إنشاؤها ومزامنتها من قبل مشغل الإتصالات أو المؤسسة أو الشركة، وتقديم قيمة إضافية من خلال مشاركة العميل وتقسيم المستخدمين إلى شرائح، والإستفادة منها في التسويق وفرص السيولة المادية، من ضمن التطبيق.

ومن أهم ما يميز fuseMe عن باقي تطبيقات (over-the-top ,OTT) النظيرة هو خيار دمج إمكانيات WebRTC،ما يمكن من إجراء اتصال منخفض التكلفة وبضغطة زر واحدة من شخص إلى شخص أو من تطبيق إلى شخص، وهو مثالي بالنسبة للشركات التي تبحث عن تفاعل مباشر مع العملاء.

وقال جي اف سوليفان، النائب التنفيذي للرئيس لإدارة المنتجات والرئيس التنفيذي للتسويق في شركة أسيجن: “إن الجيل الجديد من تطبيق الإتصالات الذكية من أسيجن يقدم لمشغلي الإتصالات والمؤسسات فرصة تمكنهم من أن يقدموا لعملائهم وقاعدة زبائنهم بوابة اتصال OTT بأعلى جودة. وفي الأسواق التي تتمتع بمستوى عال من التنافسية، فإن مفتاح النجاح هو في ارتقاء الشركة درجة تمكنها من أن تقدم لعملائها ما يحتاجونه تماماً، ومع fuseMe وتعدد أوضاع الفرص القابلة للتخصيص فقد انتقلنا بإتصالات OTT الذكية خطوة متقدمة على الآخرين وجعلناها قابلة للتكيف تجاه العديد من القطاعات والأسواق”.

وبهدف مساعدة مشغلي الاتصالات والمؤسسات في دمج fuseMe ضمن أعمالهم، وضعت الشركة برنامجاً للانطلاق يهدف إلى الغوص عميقاً في الأسواق المحلية، وتقييم كيفية إطلاق fuseMe بنجاح مع تشجيع المستخدمين على تفعيل الإشتراك والمحافظة عليهم. ويغطي البرنامج أربعة مجالات، هي الإكتشاف والتحديد والتطوير والتسليم، وضمان نجاح fuseMe مهما كانت فئة الصناعة أو الأسواق التي تدخلها.

وبالإمكان تحميل البرنامج من متجر آبل وغوغل بلاي من خلال البحث عن “fuseMe by Acision” أو بزيارة الموقع: fuseme.acision.com. ومن أجل المزيد من المعلومات عن تطبيق fuseMe by Acisionوالأنواع المختلفة لجني السيولة النقديةلمشغلي الإتصالات أو المؤسسة أو برنامج الإنطلاق، يرجى المراسلة على العنوان الإلكتروني: [email protected].

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى