سيارات

باريس تستضيف مؤتمر الموزعين السنوي لتوتال السعودية

جدة- سويفت نيوز:

 Distribution Seminar - Parisاحتفلت شركة “توتال السعودية للزيوت المحدودة ” بمؤتمر الموزعين السنوي في شهر يونيو .  وقد عقد المؤتمر في المقر الرئيسي لشركة توتال في العاصمة الفرنسية باريس . وقد حظي الموزعون بفرصة للقاء السيد اولييفيه  شالفون ديميرساي  ، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ،. والذي قام بتقديم عرض توضيحي لخطط  الشركة المستقبلية والتوسعات التي ستقوم بتنفيذها شركة توتال في الشرق الأوسط بما في ذلك المملكة العربية السعودية.

 وتعتبر هذه المناسبة  ذات قيمة كبيرة ، حيث انها تجمع موزعي الشركة القادمين من مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية لتعميق علاقاتهم مع شركة توتال . وقد  قال السيد نزار ريدان، مدير عام شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة  “الموزعون عنصر هام في الطريق إلى السوق . وهذا النوع من التجمع الذي يمتد على مدى ثلاثة ايام ،  يتيح لنا فرصة لقاء جميع موزعينا  وتبادل الأفكار معهم  وتحسين المعرفة العامة بالسوق ، ولمساعدة عملائنا في تسريع نمو وتطور اعمالهم .”

موزعي شركة توتال يتمتعون بفرص تجارية قوية ، حيث توفر الشركة  مجموعة مبتكرة وشاملة من المنتجات والخدمات ، بالإضافة الى شهرة العلامة التجارية في السوق والدعم الذي تقدمه لعملائها .

توتال ، المورد الرئيسي في العالم لزيوت المحركات ومواد التشحيم ،  تستثمر في عروض محددة لتقديم قيمة وحلول لموزعيها وعملائهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى