سيارات

محمّد يوسف ناغي تقدم باقة من العروض بمناسبة شهر رمضان

جدة- سويفت نيوز:

Ramadan 1 تقدّم مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، هذه السنة خلال شهر رمضان المبارك مجموعة من العروض الحصرية على طرازاتها من BMW، ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة الدائم إلى تعزيز تجارب عملائها ومنحهم ملكية ممتازة لسيارة جديدة من BMW في أنحاء المملكة.

وبفضل هذا العرض المميّز، يمكن للعملاء الذين يودون امتلاك سيارة BMW جديدة من الفئة الخامسة أو السادسة أو السابعة أو من طراز X5 أو X6 أن يدفعوا 50% الآن وتأجيل النصف المتبقّي من السعر إلى سنتين بدون فائدة، أو يمكنهم تسديد ثمن السيارة بالكامل والحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى. إلى ذلك، يقدّم الموزّع المعتمد لمجموعة BMW خصومات رائعة عند شراء سيارات مختارة من BMW.

Ramadan 3وعلّق في هذا الإطار السيد ستافروس باراسكيفايدس، المدير العام لمؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW) قائلاً: “شهر رمضان المبارك هو شهر العطاء. وإننا متأكّدون من حصول عملائنا في هذا الشهر على تجربة ملكية ممتازة بفضل عروضنا الفريدة والمميّزة، وبالتالي سيكونون من أصحاب سيارات BMW الفخورين دائماً.”

وتجدر الإشارة إلى أنّ صالات الشركة سترتدي حلّة رمضانية بفضل الديكور المميّز المصمّم خصيصاً للشهر الفضيل، كما يقدّم الوكيل المعتمد لمجموعة BMW رعايته للإفطارات الرمضانية في فندقي روزوود وفور سيزنز.

ستكون مختلف العروض سارية حتى نهاية شهر رمضان المبارك في صالات عرض مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات في المملكة. وسيكون فريق المبيعات متوافراً خلال ساعات العمل الخاصّة بشهر رمضان في صالات العرض في جدة والرياض والخبر من السبت إلى الخميس من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 بعد الظهر ومن 9 مساءً وحتى 1 فجراً لصالات عرض في الرياض والخبر ومن 9:30 مساءً وحتى 1:30 فجراً لصالات العرض في جدة. ومن ناحية أخرى، ستعمل مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع في جدة والرياض من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 بعد الظهر ومن الساعة 10:00 مساءً وحتى الساعة 1 فجراً. وأما في خبر، ستعمل مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 3:00 بعد الظهر ومن الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى