مناسبات

“الفلك” تفوز بجائزة أفضل موزع بالتجزئة

جدة- سويفت نيوز:

_____د__ _د_______âاحتفت شركة “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية” المتخصّصة في توفير حلول تقنية المعلومات والإتصالات في الشرق الأوسط، مؤخراً بحصولها على جائزة “أفضل موّزع بالتجزئة” خلال حفل توزيع “جوائز مجلة الباعة وباعة التجزئة العربية” (VAR Arabia Awards) الذي يُعنى بتكريم أفضل شبكات تقنية المعلومات العاملة في السعودية. وجاء فوز “الفلك” التي تحظى بخبرة واسعة تزيد على 29 عاماً في تقديم أفضل الحلول التقنية المتكاملة في الشرق الأوسط، بالجائزة تقديراً لأدائها المتميّز في دعم سوق التجزئة في السعودية.

ويتم تنظيم حفل توزيع “جوائز مجلة الباعة وباعة التجزئة العربية” على أساس سنوي من قبل مجلة “الباعة وباعة التجزئة” التي تصدر باللغتين العربية والإنجليزية في السعودية، وذلك بهدف تسليط الضوء على الممارسات المميّزة التي يشهدها قطاع التجارة والتوزيع المحلي على مدار العام. وشهد الحفل الذي أقيم في فندق “هوليداي إن” بالرياض، مشاركة واسعة بحضور نخبة من كبار الخبراء والمسؤولين الإداريين والتنفيذيين من قطاع تقنية المعلومات والإتصالات في المملكة. 

وأوضحت آيلا الشداوي، مدير قسم التسويق في شركة “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”: أن الشركة تمتلك  محفظةً كبيرةً من المشاريع التي حقّقت نجاحات لافتة في السوق السعودية خلال العام الماضي. ونلتزم بمواكبة آخر الإتّجاهات والتطوّرات في السوق المحلية لضمان المساهمة الفاعلة في دفع عجلة نمو قطاع تقنية المعلومات في المملكة. ويأتي فوز “الفلك”  في حفل توزيع “جوائز مجلة الباعة وباعة التجزئة” ليؤكّد على الأداء الممتاز الذي نقدّمه في مجال المبيعات وعلى الجهود الدؤوبة التي يقوم بها فريق عملنا لتوفير أفضل الحلول المبتكرة لعملائنا. وتضم الشركة شبكةً من المكاتب وصالات العرض في كل من الرياض وجدّة والخبر، تحرص من خلالها على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التقنية المتطوّرة لبعض أبرز العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك “مايكروسوفت” و”أدوبي” و”سيمانتك” وغيرها من الشركات المصنّعة للمعدات الأصلية، إضافةً إلى منتجات “دي لينك” و”تارغوس” و”كنسينغتون” و”إكس بوكس”.” 

وقالت : “إنّنا سعداء بالحصول على جائزة “أفضل موزّع بالتجزئة” في قطاع تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية. ونود بكل فخر وإعتزاز أن نهدي هذا التقدير الكبير إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، وإلى جميع كوادرنا البشرية التي أسهمت في نمو الشركة ونجاحها على كافة الأصعدة. ونتوجه بالتهنئة الخاصة إلى دائرة العمليات ونتمنى دوام التوفيق والسداد للجميع.” 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى