مناسبات

الأمير سعود بن نايف رئيسًا فخريًا لمجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية

سويفت نيوز_الخبر

19وافق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على الرئاسة الفخرية لمجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية وذلك خلال ترؤس سموه اجتماعهم في الدورة الجديدة.
واستمع سموه خلال اللقاء الذي عقد مساء يوم أمس الأول بمقر الغرفة الرئيسي بالدمام، للخطط المستقبلية والأفكار المقترحة للمجلس للسنوات الأربع المقبلة.
وأبدى سموه إعجابه بالبرامج والمشروعات التي يعكف المجلس على تنفيذها، وحث على أهمية استفادة أكبر عدد من الشباب في كافة محافظات المنطقة من فعالياته وبرامجه ومخرجاته.
وبيَّن سموه أن كل ما تبذله الدولة حاليًا من مبادرات ومشروعات عملاقة سيخدم بالضرورة جيل الشباب خدميًا وتنمويًا واقتصاديًا أيضًا، وأكد على أهمية أن يبحث المجلس كل ما قد يواجه الشباب من تحديات تعيقهم عن الانخراط في العمل الحر الذي اعتبره خيارًا إستراتيجيًا في بناء نهضة الوطن وتجسيد طاقة شبابه.
من جانبه رحب رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان بقبول سمو أمير المنطقة الشرقية الرئاسة الفخرية لمجلس شباب الأعمال انطلاقًا من حرص سموه ودمعه اللا محدود للشباب الذين يعدون وقود الأمة ومستقبلها، وأضاف «نؤكد على أن اهتمام الغرفة بشباب وشابات الأعمال نابع من حرصها على الإسهام في تعزيز مسيرة التنمية ودعم أداء الاقتصاد الوطني، بما يضمن ترجمة أمينة وواعية للدور المهم للشباب والفتيات في المجتمع السعودي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى