اقتصاد

سامسونج تواصل دعم الفائزين في مبادرة (إطلاق قدرات الناس)

جدة – سويفت نيوز:

Mr. Loai & Dr. Obai 2أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالمياً في مجال التقنية والإلكترونيات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، بدء مرحلة الإرشاد والتوجيه للفائزين الثلاث في مبادرتها العالمية (إطلاق قدرات الناسLaunching People) في المملكة، والذين سبق الإعلان عنهم في حفل أقامته سامسونج في جدة مؤخراً؛ حيث تبدأ هذه المرحلة بمشاركة الموجهين الثلاثة في المبادرة وهم: الإعلامية منى أبو سليمان، ورائد الأعمال الأستاذ لؤي نسيم، والخبير الرياضي الدكتور أُبي البشير.

وبدأت سامسونج تدريب الفائزين لفئات المبادرة الثلاث في المملكة وهم: سارة أسطة الفائزة بجائزة فئة (الفنون والترفيه)، أسماء فطاني الفائزة بفئة (ريادة الأعمال)، وفريق جدة سايكلست كلوب الفائز بجائزة فئة (الرياضة)، وذلك من خلال دعم وتوجيه هؤلاء الفائزين بالتعاون مع الموجهين المحددين لكل فئة والاستفادة من خبراتهم بتقديم النصح والإرشاد لهم والعمل على تنمية مهاراتهم ومساعدتهم على تطوير مشاريعهم بتنفذ خطط عمل قيّمة وواضحة تمكنهم من تحويل أفكارهم الخلاقة إلى مشاريع واعدة تسهم في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتجعلهم مصدراً لإلهام الآخرين.

وأوضح قصي مختار، مدير العلاقات العامة بشركة سامسونج في المملكة العربية السعودية ان نجاحنا في استقطاب مواهب مشرقة لثلاثة مشاريع رائعة ومساعدتها بتقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية اللازمة لإطلاق قدرات هذه المشاريع إلى آفاق رحبة ومستقبل واعد، مؤكداً أن سامسونج توفر التكنولوجيا المتطورة لتوجيه ومساعدة الفائزين في هذه الرحلة والأخذ بأفكارهم إلى الأمام لتحقيق أهدافهم وإطلاق مشاريعهم الطموحة”.

ومن جانبه قال أحد الموجهين وهو الأستاذ لؤي نسيم موجّه فئة ريادة الأعمال: “يسعدنا القيام بمساعدة الفائزين في هذه المبادرة وتقديم خبراتنا وإمكانياتنا لهم وبذل قصارى جهدنا لجعل أحلامهم تتحقق بمساعدتهم في تطوير وتنمية مشاريعهم الخلاقة، وذلك انطلاقاً من إيماننا بالقدرات الريادية المتميّزة للشباب السعودي وحاجتهم إلى تعظيم فرص النجاح لهم، حيث نجحت سامسونج في توفير هذه الفرصة لمساعدتهم على تطوير مشاريعهم لتصبح سيرة ناجحة في المملكة”.

 

وتهدف مبادرة سامسونج (إطلاق قدرات الناسLaunching People) إلى ترسيخ ثقافة سامسونج في الابتكار لمساعدة الناس على اكتشاف قدراتهم وتحقيق إمكاناتهم في كل مكان بإستخدام تكنولوجيا سامسونج المتطورة لإنتاج أمور مذهلة تحدث فرقاً في تطوير حياتهم وحياة الآخرين من حولهم. وتركز المبادرة على الاستثمار في إمكانات الأفراد المبتكرين في جميع أنحاء المملكة ودعمهم ومساعدتهم جنباً إلى جنب لتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس ليكونوا قادة للأعمال التجارية في المستقبل، وتحقيق إمكاناتهم بمساعدة تكنولوجيا سامسونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى