رياضة

مارادونا: حظوظ البرازيل وألمانيا متساوية.. والأرجنتين أفضل من هولندا

18سويفت نيوز_الخبر

يرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييغو مارادونا أن ألمانيا والبرازيل متساويتا الحظوظ في لقائهما المقبل بنصف نهائي كأس العالم، بينما يعتقد أن الأرجنتين أوفر حظاً من المنتخب الهولندي في المباراة الثانية لنفس الدور.

وقال مارادونا في برنامجه اليومي “دي زوردا” أو “الأعسر” الذي يقدمه عبر شبكة “تيلي سور” التلفزيونية الفنزويلية: “كفتا البرازيل وألمانيا متعادلتان تماماً”.

وأشار مارادونا إلى أن المنتخب البرازيلي سيتفوق فنياً على نظيره الألماني رغم غياب نجمه الكبير نيمار بسبب إصابته بكسر في أحد فقرات العمود الفقري، مما يستوجب غيابه عما تبقى من مباريات فريقه في المونديال، ورغم غياب أيضا تياغو سيلفا قائد الفريق بسبب الإنذارات.

وتابع مارادونا قائلاً: “مباراة بدون أفضلية لأحد”، في إشارة إلى مباراة الدور قبل النهائي التي تجمع بين البرازيل بطلة العالم لخمس مرات وألمانيا صاحبة اللقب لثلاثة مرات في مدينة بيلو هوريزونتي بعد غد الثلاثاء.

ومن ناحية أخرى، اعتبر مارادونا أن منتخب الأرجنتين ستكون له الأفضلية أمام المنتخب الهولندي في المباراة الثانية للدور قبل النهائي الأربعاء المقبل في مدينة ساو باولو، في اللقاء الذي يبحث فيه طرفا نهائي مونديال 1978 العبور إلى المرحلة الأخيرة من مونديال البرازيل 2014.

وأوضح مارادونا الذي أكد أن المستوى الفني لمنتخب بلاده تحسن كثيراً في المباراة الأخيرة أمام بلجيكا، مقارنة بمبارياته السابقة في البطولة: “أرشح الأرجنتين للفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى