مناسبات

جتيكو تفتتح أول صالة عرض لمنتجات”كارشِر” الألمانية لأجهزة النظافة في السعودية

 

جدة-سويفت نيوز:

احتفلت “شركة ابراهيم الجفالي واخوانه للمعدات الفنيةKarcher- Launch “جيتكو، الممثل الحصري لشركة “كارشِر” الألمانية لأجهزة النظافة عالية الجودة في المملكة العربية السعودية، بافتتاح أول صالة عرض خاصة بمنتجات الشركة الألمانية، وذلك في طريق المدينة كيلو 14 بجـدة.

وجاء افتتاح الصالة الجديدة بعد مرور ما يزيد عن 19 عاماً من تمثيل “جيتكو” لشركة “كارشِر” الألمانية حصرياً في المملكة.

وتضم صالة عرض “كارشِر” الجديدة جميع ماكينات النظافة للاستخدام المنزلي، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من ماكينات النظافة للاستخدام الصناعي والتجاري.

وقام الشيخ أمين الجفالي رئيس مجلس إدارة “جتيكو”، والسيد هارتموت يانِر المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة “ألفريد كارشِر” بافتتاح صالة العرض، بحضور السيد هولجر سيجلر القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في جدة. وحضر الافتتاح ممثلو الشركة الالمانية الذين قدموا خصيصاً من الخارج للمشاركة في حفل الافتتاح الكبير. كما حضر الشيخ حاتم الجفالي رئيس مجلس الإدارة والشريك التنفيذي لمجموعة شركات الجفالي والشيخ خالد الجفالي نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك التنفيذي لمجموعة شركات الجفالي. كما حضره السيد أمين العفيفي المدير التنفيذي للمجموعة والسيد حسني الرفاعي المدير العام لـ “جتيكو” بالاضافة الى موظفي مجموعة شركات الجفالي ومدرائها العامين ونخبة من كبار العملاء وأصحاب الشركات.

وقد هنّـأَ السيد هارتموت يانِر مجموعة الجفالي قائلاً ان صالة العرض الجديدة لـ”كارشِر” تقع في مكان استراتيجي على الطريق العام في مدينة جدة مِمّا يعكس انطباعا ايجابيا لشركتي “الجفالي” و”كارشِر”. وأضاف أن افتتاح صرح بهذا الحجم في المملكة العربية السعودية سيساهم بشكل كبير في زيادة المبيعات في السنوات القادمة، مشيرا إلى أن الغاية من تواجد الشركة الألمانية في المملكة بالشراكة مع مجموعة “الجفالي” هي ان تكون أقرب للمستهلك أكثر من أي وقت مضى وللتواصل مع الشركات المشغّـلة لمنتجاتها وتقديم المشورة لها لاختيار المنتجات التي تتناسب مع احتياجاتها.

بدوره، شكرَ السيد حسني الرفاعي، المدير العام لشركة ابراهيم الجفالي واخوانه للمعدات الفنية (جتيكو)، السيد هارتموت يانِر على دعم شركة “كارشِر” الدائم على مر السنين. كما دعا الحاضرين للقيام بجولة في صالة العرض، حيث شاهدوا منتجات شركة “كارشِر” الألمانية عن كثب.

وقال إن “جتيكو”، كونها تنتمي الى مجموعة شركات الجفالي تتشارك في “رؤية 2030 ” التي وضعها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، مؤكدا أن هذه الرؤية ستقود الاقتصاد السعودي الى الأمام وذلك عن طريق تشجيع المملكة لاستثمارات القطاع الخاص لرفع الايرادات غير المرتبطة بقطاع النفط وتقليص الضغط على الدعم الحكومي.

وأوضح السيد الرفاعي أن شركة “كارشِر” الألمانية هي أكبر شركة مصنّعة لماكينات النظافة وتفتخر “الجفالي” بتمثيلها حصريّاً في المملكة، وأن تمثيلا بحجم مركز “كارشِر” الجديد يضع الجفالي دائماً في الطليعة مقارنة بالشركات الاخرى.

وبعد حفل الافتتاح الرسمي أقيمت مأدبة عشاء في موقع الحفل قُدمت خلاله تشكيلة من الوجبات الحجازية التقليدية الفاخرة على شرف الحاضرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى