موبايلات

تشيالين تشانغ: HTC .. تختلف عن الأخرين

HTC_Riyadh-USeriesكشف تشيالين تشانغ رئيس شركة HTC عن أن سر نجاح  هواتف HTC يرجع الى اختلافها عن الأخرين في تقنياتها واستخدامها.

يقول تيشالين ” كم كنت محظوظاً للسفر إلى مختلف بقاع الأرض ولقاء الأشخاص الذين يستخدمون هواتف HTC، ولطالما انصبَّ تفكيري حول معرفة من هؤلاء الأشخاص؟، ولماذا اختاروا هواتف HTC؟، وما هي الصفات التي يحبونها في أجهزتنا والتي لايحبونها؟، وما الذي يجمعنا سويةً؟

ويتابع “في الشهر السابق، تلقيت دعوة لحضور جلسة عشاء مع إحدى العائلات الكريمة في إنغولستادت – ألمانيا. وكان فرد من أفراد العائلة قد أكمل عامه ال17، والجدير بالذكر أنه كان من معجبي HTC. أقبلت عليه ووجهت له سؤالاً، ماالذي تحبه في هاتفك HTC 10؟، فبدأ الشاب بالتحدث عن الجهاز وعن مميزاته، فقاطعته بحزم وأعدت السؤال مجدداً، ماالذي تحبه في هاتفك HTC 10؟، فأجابني ببساطة “إنه مختلف”. عندها أدركت الجواب عن سؤالي “ما هو الشيء الذي يجمعنا”، الذي يجمعنا في الحقيقة هو الاختلاف. الاختلاف في الطريقة التي تجعلنا مترابطين ومتصلين ضمن أنحاء العالم، فلم ولن يكن لمصطلح “التبعية” وجود في قاموسنا، كما لم نرضى يوماً بالخيار السهل، وعملنا جاهدين لكي نتحلى بالشجاعة المطلوبة من أجل الوصول إلى مستوى لا نظير له.

ويكمل ” نسعى في إتش تي سي لجعل كل إبداعتنا وقدراتنا تدور حولك ولأجلك، وها نحن نعبر عن ذلك عبر هذه الفئة الجديدة، كما نعلم أنكم تسعون لأن تكونوا مختلفين وها نحن اليوم عبر هذه الفئة الجديدة نقدم ما تسعون إليه”

وفي تعليقه على أبرز المميزات في الفئة الجديدة قال” سعداء بالكشف عن التقنية الجديدة التي ابتدعتها HTC والمتمثلة بتقنية HTC Sense Companion والتي تجعل من الهاتف يعمل كالمرافق الشخصي بشكل يعكس مفهوم الذكاء الإصطناعي ولا يتوقف عن التعلّم من مستخدمه.

وينتقل تشيالين إلى مزايا الصوت معلقاً ” إلى جانب ذلك نقدم لكم أيضاً تقنية HTC U Sonic، حيث تقوم هذه التقنية بتحليل الأذن عبر نبضات تشبه السونار، ثم تقوم بالضبط المناسب لتتناسب مع أذن المستخدم آخذة بعين الإعتبار مستوى الضجيج المحيطة به” ويكمل تشيالين حديثه عن الكاميرا قائلاً ” كاميرتنا مصنفّة بأنها الأفضل في هذا المجال وسعينا عبر هذه الفئة أن نجمع بين أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الكاميرات أخذين بعين الاعتبار حالات الضوء المنخفض لكي نمكنك من أن تلتقط أفضل ما لديك”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى