رياضة

عادل عزت يكتسح انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم ويفوز بمقعد الرئيس خلفا لأحمد عيد

الرياض-سويفت نيوز:

قدم الدكتور عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب لفترة رئاسية مدتها 4 أعوام شكره للقيادة الرشيدة على دعمها اللامتناهي للرياضة السعودية، جاء ذلك في كلمة ألقاها بعد إعلانه فوزه رسمي برئاسة اتحاد كرة القدم ، وخص عزت بالشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، وولي العهد الأمير محمد بن نايف و ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمهم لقطاع الرياضة والشباب ، كما تقدم بشكره للأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة لما يقوم به من خدمة لرياضة الوطن .

وقدم عزت شكره للرئيس السابق أحمد عيد على ماقدمه لخدمة اتحاد القدم ، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جميع الرياضيين وأن يقدم أفضل مما كانوا يتمنونه منه .

 686276-1483187393928767000وكان عادل عزت قد فاز برئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تفوقه في الجولة الأخيرة من الانتخابات التي اجريت اليوم على منافسه سلمان المالك بنتيجة 25 صوت مقابل 17 صوتاً .

واستمرت انتخابات اتحاد الكرة التي انطلقت في تمام الثانية والثلث حتى الجولة الثالثة ليتوج بعدها عادل عزت بالرئاسة ، واسفرت نتيجة الجولة الأولى عن استبعاد المرشح نجيب ابوعظمة بعد حصوله على صوت واحد مقابل 15 صوت لعادل عزت و14 صوتا لخالد المعمر و 12 صوتا لسلمان المالك ، فيما استبعد في الجولة الثانية خالد المعمر الذي حل ثالثاً بعشرة أصوات مقابل 12 صوتاً لسلمان المالك و 20 صوتا لعادل عزت .

ولم يتم الحسم إلا في الجولة الثالثة والأخيرة التي انحصرت بين عادل عزت وسلمان المالك حيث حصل عزت على 25 صوتاً فيما حصل المالك على 17 صوتا ليعلن خالد بانصر فوز عزت بالرئاسة بعد نهائية الاقتراع على انتخابات الرئاسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى