سيارات

افتتاح مركز “شانجان” للسيارات بالشرقية .. بداية عصر جديد للمجدوعي للسيارات

15032727_10154775604394052_2432648940910151993_nالدمام – سويفت نيوز:

افتتحت “شركة المجدوعي للسيارات ” ، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان بالمملكة  ، مركزها المتكامل  الرئيسي  بالمنطقة الشرقية ، والثاني لها على مستوى المملكة بعد مركز الرياض والذي تم افتتاحه خلال العام الجاري .  ويتألق هذا المرفق الجديد الواقع على طريق المطار القديم بمدينة الخبر، احد اهم الطرق الرئيسية بالمنطقة الشرقية  ، بمستوى رائد من التجهيزات الحديثة . فهو يوفر كافة الخدمات إلى العملاء تحت سقف واحد، بدءاً من المبيعات ووصولاً إلى خدمات  ما بعد البيع . كما يتضمن مستودع تخزين كبير لتأمين قطع الغيار من دون تأخير . ويندرج افتتاح هذا المرفق ضمن خطة “المجدوعي للسيارات ” التوسّعية الإستراتيجية لتوفير خدمات استثنائية إلى عملاؤها حول المملكة، وذلك من خلال افتتاح مرافق عصرية توفر خدمات متكاملة تضمن رضا العملاء وراحتهم القصوى  .img_0170-copy

بدأ تشييد “مركز شانجان المتكامل ” الذي تبلغ مساحته 3.000 متر مربع، قبل نحو عام ، وألان يطلّ المرفق بحلته النهائية التي تتضمن صالة عرض رئيسية، وقسم صيانة عصري، ومستودعا  لقطع الغيار  لتوفير القطع اللازمة للإصلاح في أسرع وقت ممكن..

بهذه المناسبة ، نوه الاستاذ محمد علي المجدوعي ، المدير التنفيذي لشركة شانجان المجدوعي للسيارات، على أهمية هذا المركز المركز  الجديد، وما يمثله لعملاء شانجان في المنطقة الشرقية ، والمناطق القريبة منها. وفي خطابه في حفل افتتاح المركز ،  قال : “لقد شجّعَنا التطور العمراني السريع الذي تشهده المنطقة الشرقية ،  والطلب المتزايد هذه النوع من السيارات، على تعزيز وجودنا في هذه المنطقة. أنا على ثقة أن مركز شانجان الجديد سوف يتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن سعينا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة. و ونعمل كذلك على أن يصبح لدينا  قريبا مركزا متكاملا ًومماثلا في مدينة جدّة.”

وأضاف قائلاً: “يمثل افتتاح مركز شانجان الجديد هذا في المنطقة الشرقية ، عصرا جديدا لنا ، وخطوة نوعية أخرى لنا تعزز توفير شريحة اكبر من الخيارات لعملاؤنا وتحقيق اعلى مستويات الراحة والسهولة للوصول لعملاؤنا . ويتجلّى هذا الواقع في المعايير المتفوقة المتبعة في تشييد هذا المرفق، والتي تتوافق مع المستويات الرائدة من الجودة المعهودة في خدماتنا  كافة.”

الجدير بالذكر ان الصين تعتبر اكبر دولة مصنعة للسيارات في العالم في العام 2015 بمعدل 24 مليون سيارة تليها الولايا ت المتحدة الامريكية بمعدل 12 مليون سيارة ثم اليابان بمعدل 9 مليون سيارة وتمثل العلامة التجارية شانجان ما يقارب 5% من الحصة السوقية للسوق الصيني.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى