مناسبات

مولتون براون تطلق مجموعتها الجديدة “روزا أبسليوت” بالسوق السعودي

جدة – سويفت نيوز:

filename_0molton-brown-launches-rosa-absolute-in-stars-avenue-mall-jefilename_1ddah-4 filename_0molton-brown-launches-rosa-absolute-in-stars-avenue-mall-jefilename_1ddah-26أعلنت “مولتون براون”، خبراء العطور في لندن، عن إطلاق مجموعتها العطرية الجديدة والمتميّزة “روزا أبسليوت”، بالسوق السعودي، والتي تحتوي على خلاصة عميقة ومثيرة للاهتمام من الورد الإيطالي الأحمر الكلاسيكي، في أنقى صوره وأعلى تركيز له.

وتستلهم المجموعة الجديدة روعتها من الزهور الإيطالية التقليدية العريقة في مشهد يكتنفه الغموض والسرية، حيث رُسمت أشكال الزهور على سقف غرف الولائم، في إيحائية تأبى أن يُفصح عن مكنون الكلام. وقصة هذه المجموعة هي قصة حياة متجددة، تحيط بها أجواء من السريّة، ويُعبّر عنها بلوحات غامضة، غنية بالألوان والرمزية، تسرد بعضاً من ملامح أواخر عصر النهضة بإقليم”لومبارديا” الإيطالي.

وتصف “ناثالي كوبوز” خبيرة ومبدعة عطور “فراغرانس إسينشيال” مجموعة “روزا أبسليوت” قائلة: “تحمل هذه المجموعة أسرار وردة حمراء اللون مترفة بشكل غامض. فالكشمش الأسود وتوت العليق والفراولة تثير جميعها لوناً أرجوانياً غنياً يزيد من حدته التوت الأحمر والقرفة والقرنفل، وتبتكر أوراق البنفسج الفاتنة تجانساً فريداً مع أخشاب الأرز والبتشولي والصندل، في حين تستقر رائحة العطر في أساس البتشولي وظفر الطيب وهما يوقّعان اللمسة الأخيرة لانتعاش يدوم طويلاً، إنها جاذبية مطلقة تحف بها الفخامة من كل جانب، تبتكر انتعاشاً مفعماً بالرقة”.

 

وتفخر “مولتون براون” وللمرة الأولى في تاريخها بعرض شعار النبالة الملكي بحبر فضي مصقول على قواريرها، مما يجعل من هذه المجموعة دلالاً حقيقاً مفرطاً في الفخامة والرقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى