تهنئة الملك سلمان
مناسبات

الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل “إجلال” السابع لتخريج 127 حافظة لكتاب الله بالشرقية

الدمام – واس:
رعت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم سمو أمير المنطقة الشرقية، الاثنين الماضي، حفل “إجلال” السابع لتخريج 127 حافظة لكتاب الله، من الدفعة الثلاثين من مختلف الأعمار والجنسيات، الذي تقيمه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية.
وأثنت سمو الأميرة عبير بنت فيصل على الحافظات ومسيرتهن المباركة واهتمامهن بحفظ كتاب الله وتعلمه، مشيدة بمخرجات الجمعية وجهودها في هذا المجال.
فيما عبرت الخريجات عن فرحتهن واعتزازهن بتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدين أن ذلك يشكل حافزًا لهن لمواصلة سعيهن في تعلم كتاب الله وحفظه.
من جهتها، نوهت مشرفة الحفل بسمة السعدي خلال كلمتها بما تحظى به الجمعية من دعم واهتمام من الجهات الحكومية ذات العلاقة لأداء واجبها تجاه تعليم القرآن الكريم، مثمنة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه دعمهم الدائم لبرامج الجمعية، معبرة عن شكرها لسمو الأميرة عبير بنت فيصل على رعايتها للحفل.
من جانبه نوه رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالواحد المزروع، بدعم سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه، وباهتمام ومتابعة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لتحفيظ وتعليم كتاب الله الكريم، مشيرًا إلى هذا الاحتفاء يأتي تشجيعًا للحافظات والمتعلمات لكتاب الله وإبراز دور الجمعية في تعليم القرآن الكريم لجميع فئات المجتمع.
وفي ختام الحفل كرّمت سمو الأميرة عبير بنت فيصل الرعاة والداعمين وسيدات الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى