صحة

مجلس أمناء هيئة التخصصات الصحية يعقد اجتماعه الـ 96

الرياض – واس:
عقد مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، برئاسة معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، اجتماعه الـ 96 ، وذلك في مقر الهيئة بمدينة الرياض.
وهنأ المجلس الجميع ببداية العام الأكاديمي الجديد، مقدرًا جهودهم في عملية القبول في برامج البورد السعودي، وما بذلوه في سبيل التوسع في مقاعد التدريب، حيث وصلت إلى 7057 مقعدًا تدريبيًا لهذا العام، بزيادة قدرها 1317 مقعدًا عن العام الماضي.
وأشاد المجلس بما تحقق خلال الفترة الماضية، والأثر الإيجابي الذي حققته الهيئة من خلال مشاركاتها الخارجية، ومنها مشاركتها في مؤتمر التعليم المهني الصحي (AMEE) في سويسرا، ومؤتمر المستشفيات العالمي السابع والأربعين التابع للاتحاد العالمي للمستشفيات (IHF) في البرازيل، التي تكللت بنيل الهيئة الجائزة الشرفية للأوراق العلمية عن ورقتها التي تناولت تجربة الأكاديمية الصحية.
ووافق المجلس على تفعيل ومنح العضويات الفخرية لِمن قدم للهيئة أو للمِهنة خدمات مادية أو معنوية أو مِهنية، كما أقر تعديل لوائح التدريب المتعلقة بإجازات الممارسين الصحيين بما يتوافق مع الأنظمة المتعلقة بتمكين المرأة وتحسين بيئة العمل ورفع جودة العمليات التدريبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى