سيارات

رئيس مجلس إدارة تويوتا وسفير اليابان في المملكة يزوران أكبر مركز لكزس في العالم بالرياض

 

LEXUS_RUH_20160424-404LEXUS_RUH_20160424-493  

الرياض-محمد الجندي:

زار السيد تاكيشي يوتيشي امادا رئيس مجلس إدارة تويوتا وسعادة السفير الياباني في المملكة السيد نوريهيرو أوكودا مركز لكزس الرياض واطلعوا على التحضيرات الجارية لافتتاح أكبرمركز للكزس في العالم وذلك في الطريق الدائري الشمالي للعاصمة الرياض.

وقدكان في مقدمة مستقبليهم المهندس محمد عبد اللطيف جميل رئيسشركةعبداللطيفجميل وعدد من المدراء التنفيذين والموظفين بالشركة وقد القى المهندس محمد جميل  كلمة رحب فيها بالسفير الياباني في المملكة والسيد تاكيشي يوتيشي اماداوالوفد المرافق له في هذه الزيارة الهامة.

وبدأ كلمته قائلا “انه لشرف كبير وعظيم لشركة عبداللطيف جميل أ ن تبني أكبرمركزللكزس في العالم والذي يعتبر صرحا حضاريا وتحفة فنية معمارية, وتعبيرا عن الشراكة التجارية القوية الناجحة مابين تويوتا موتور كوربوريشن وشركة عبداللطيف جميل وانعكاس للمسيرة الطويلة من التطور والنجاح المشترك امتدت إلى اكثر من نصف قرن حرصت خلالها شركة عبداللطيف جميل على تقديم أفضل الخدمات لما قبل وبعد البيع لتلبية احتياجات وتطلعات مالكي وأصدقاء وضيوف لكزس في المملكة وسخرت لذلك كلا الإمكانيات المادية والبشرية والتسويقية ليكون للعلامة التجارية للكزس في المملكة مكانة راسخة”وختم كلمته مؤكداً حرص شركة عبد اللطيف جميل وسعيها الدائم لتقدم الخدمات المتميزة بمقاييس عالمية لتكون عندحسن ظن أصدقائها وعملائهاوضيوفها.

وقد عبر السيد تاكيشي يوتيشي امادا عن سعادته البالغة بزيارته لهذا المركز الضخم  في مدينة الرياض وتطرق إلى النجاح الذي حققتها لكزس منذ انطلاقها في المملكة مع بداية التسعينيات واثنى على الجهود التي تبذلها شركة عبد اللطيف جميل لمنح لكزس المكانة العالية التي تستحقها إضافة إلى جهودها في نشر الوعي البيئي والمحافظة على الطاقة من خلال التعريف وبيع سيارات لكزس الهايبرد والتي  تعتبر لكزس الرائدة في صناعتها عالميا حيث وصلت مبيعاتها إلى مليون سيارة هايبرد حول العالم.

وفي نهاية الزيارة دعي الضيوف للقيام بجولة للتعرف على المركز الذي تم إنشائه على مساحة تقدر بـ 26364ألف مترمربع فيه مساحات مبنية بنحو41450 متراًمربعاً،ويحتوي على قسم متطور وفخم مخصص لبيع وتسليم السيارات الجديدة وقسم خاص للسيارات المستعملة في الدور الأرضي ويضم المركز قسم كبير الصيانةبقسميها الدورية والسريعة، كما يتوفر فيه قسم مخصصل لاعمال السمكرة والدهان إضافة لقسم متطور لمبيعات قطع الغيار والإكسسوارت. وقد جهز المركز بمواقف تتسع لأكثرمن 434 سيارة ومن المتوقع أن يوفر 450 فرصة عمل جديدة في جميع التخصصات.

من الجدير بالذكر أن هذا المركز يعتبرنقطة تحول في عالم الفخامة والرفاهية الخاصة بالسيارات ومكسب كبيرا ليس لمالكي وأصدقاء لكزس فحسب بل كل عشاق الفخامة والرقي في المملكة

ومن المتوقع أن يتم افتتاح وتشغيل هذا المركز خلال شهر مايو 2016  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى