ثقافة

بعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي”

الرياض – واس :


أعلنت هيئة الأدب والنشر والترجمة إطلاق أكبر مسابقة بودكاست أدبي في الوطن العربي تحت عنوان “سجل”، بالتعاون مع منصة “أنغامي”، بهدف دعم المواهب الأدبية الصوتية في المملكة، وإتاحة الفرصة للمواهب الأدبية المحلية للتعبير عن قدراتهم الإبداعية، مما يسهم في تطوير المواهب السعودية لتقديم محتوى أدبي مبتكر ومتجدد في فضاء البودكاست، الذي سيعكس الثراء الثقافي السعودي.
وتأتي المسابقة في إطار حرص هيئة الأدب والنشر والترجمة على تحفيز المبدعين وتقديم أفضل ما لديهم، لتخصص الهيئة جوائز مالية مع فرصة لحضور ورش تدريبية لتطوير قدراتهم لإنتاج المحتوى الخاص بهم تحت إشراف أنغامي التي تمتلك مجموعة من الخبراء المختصين في إنتاج البودكاست.
ومن المقرر أن يشارك نخبة من أفضل مقدمي البودكاست المبدعين في المملكة للتحكيم بين المتسابقين، وسيكون شعار المسابقة “سجل.. دونها بصوتك”.
وسيبدأ التسجيل في الفترة من 10 يوليو حتى 10 أغسطس من خلال الصفحة الإلكترونية للمسابقة من خلال الرابط التالي: sajjelpodcast.com
وتستهدف هيئة الأدب تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 والإستراتيجية الوطنية للثقافة التي تسعى لجعل الثقافة نمطاً لحياة الفرد، وتفعيل دورها في النمو الاقتصادي، وتمكينها من تعزيز مكانة المملكة الدولية من خلال تطوير الإمكانات وتحفيز الممارسين وخدمة المستفيدين منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى