رياضة

أحمد عيد يهني ويبارك للقادسية والقدساويين

الخبر – سويفت نيوز :

هنأ الكابتن أحمد عيد الرئيس السابق للإتحاد السعودي لكرة القدم نهنئكم نادي القادسية بالصعود لدوري روشن، وقال في رسالة بعث بها للدكتور جاسم الياقوت أحد رموز نادي القادسية نتقدم لكل أخ وزميل وشقيق ينتمي إلى هذا الكيان العظيم بأحر التهاني. إن عودة أحد كبار الأندية في المملكة العربية السعودية إلى عرينه المرصع بالإنجازات الرياضية والاجتماعية تعد إنجازًا كبيراً.

وقال الكابتن أحمد عيد نتمنى للقادسية والقدساويين التوفيق الدائم والنجاح المستمر في المشوار القادم. فأنتم تحملون تاريخًا مشرفًا من الإنجازات والبطولات، ونحن واثقون أنكم ستواصلون تألقكم وتحقيق النجاحات في المراكز العليا.

وأضاف ليكن هذا الصعود بداية جديدة لمسيرة نادي القادسية الكبيرة، حيث نثق أنكم ستعيدون للنادي مجده ومكانته المستحقة في المنافسات. نحن على يقين أنكم ستمثلون النادي وجماهيره بكل فخر وعزة.

وفي هذه المناسبة السعيدة، ندعو الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم، وأن يكون لكم مستقبل مشرق مليء بالانتصارات والبطولات. فالقادم أجمل وأعظم بالتأكيد، وبدعمكم وتفانيكم ستحققون المزيد من التقدم والتفوق.

مبروك لنادي القادسية وجماهيره الوفية، ومبروك لكل من ينتمي إلى هذا الكيان العظيم. نحن نفخر بكم وبإنجازاتكم، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق الدائمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى