مناسبات

بحضور الشيخ عبد العزيز العبد الكريم .. جمعية دروازة السعادة تنظم الحفل التعريفي الأول بالخبر

الخبر – سويفت نيوز :

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز السعادة والرفاهية في المجتمع، عقدت جمعية السعادة الاجتماع السنوي التعريفي الأول يوم الاثنين الماضي. شهد الاجتماع حضورًا مميزًا لعدد من الشيوخ المحترمين ورجال الأعمال وسيدات الأعمال وممثلي الشركات والإعلاميين بالمنطقة الشرقية.

بحضور سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن العبدالكريم، الرئيس الفخري لجمعية السعادة، والاستاذة نورة العتيبي، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، والمهندس يحيى بن محمد بالحارث، الرئيس التنفيذي للجمعية، تم استعراض رؤية ورسالة الجمعية وأهدافها خلال الحفل الاعلامي المميز الذي قدمه مذيع قناة روتانا خليجية، الاستاذ موسى يحيى.

بدأ الحفل بكلمة مؤثرة للاستاذة نورة العتيبي، حيث تحدثت عن رؤية الجمعية ورسالتها في تعزيز السعادة في المجتمع. وفيما بعد، ألقى المهندس يحيى بالحارث كلمة شكر للحضور الكريم من داخل وخارج المنطقة الشرقية، وأعرب عن تفاؤله الكبير بمستقبل باهر للجمعية. وتخلل الحفل عرض مرئي مميز يسلط الضوء على أنشطة الجمعية وإنجازاتها.

وفي إطار الاحتفالية، ألقى سعادة الدكتور جاسم الياقوت والاستاذ طايل العضياني كلمات رائعة نيابة عن الضيوف الكرام. كما قدم الدكتور عايض القحطاني محاضرة مميزة عن السعادة وأنشطة الجمعية، حازت على استحسان الحضور.

واختتم الحفل بمأدبة عشاء أقامها سعادة الشيخ عبدالعزيز العبدالكريم في منتجع شاطئ الغروب في مدينة الخبر. حيث تم تبادل الأفكار والتجارب بين الحضور، وتعزيز التواصل والتعاون في سبيل تحقيق أهداف الجمعية النبيلة.

يشار إلى أن جمعية السعادة تهدف إلى ترسيخ مفهوم السعادة وجودة الحياة للفرد والمجتمع، وذلك وفقًا لرؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، التي تهدف إلى جعل المملكة وجهة عالمية للسعادة والترفيه.

كما تسعى الجمعية لتعزيز ثقافة البيئة السعيدة والإيجابية، وتأثيرها في رفع جودة الحياة المجتمعية، من خلال تقديم خدمات ثقافية وترفيهية هادفة. وتسعى الجمعية أيضًا لخدمة جميع أطياف المجتمع وزرع السعادة في حياتهم، وإظهار النعمة الجليلة التي يعيشها المجتمع السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى