محليات

26 متطوعاً بنادي الجبيل التطوعي يقدمون 1040 ساعة تطوعية لملتقى شباب صح

222222

الجبيل- سويفت نيوز:

يشارك نادي الجبيل التطوعي بأكثر من 26 متطوعاً يقومون بمهام تطوعية متعددة وذلك ضمن فعاليات ( ملتقى شباب صح ) الذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية بمنتزه شاطئ الشباب البحري بمدينة الجبيل الصناعية ويتسمر لمدة خمسة أيام .
وتشمل مشاركة النادي تنظيم حركة السير في الساحات الخارجية في الدخول والخروج للملتقى ، وتنظيم الفرق المشاركة ، واستقبال الضيوف والزوار ، وتموين الفرق المشاركة والزوار بالمجان بالمرطبات والمياه ، والتنسيق للضيوف في الصعود على خشبة المسرح ، والعمل على تنظيم خيمة شباب منتج، والاشراف على الشباب المشاركين وذلك إثناء وقت الصلاة ووقت انتهاء فعاليات الملتقى ، إضافة إلى تسليم الأطفال التائهين .
وعمد نادي الجبيل التطوعي في هذا الملتقى على إعداد خطط للطوارئ أو في حالة الكوارث لا قدر الله، وقد بلغ عدد الساعات التطوعية للنادي الجبيل التطوعي خلال أيام الملتقى (1040 ) ساعة تطوعية .
ويشارك في الملتقى نادي الجبيل للرياضات البحرية ، وبرنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل بعيادة متخصصة في مكافحة التدخين وفريق في تقديم الاسعافات الأولية والتثقيف الصحي .
ويأتي هذا الملتقى ليكون إضافة جديدة للفعاليات الجماهيرية التي تنظمها الهيئة الملكية بالجبيل لتشجيع السياحة المحلية بالمدينة وإيماناً بدورها الفعال بالاهتمام بجميع شرائح المجتمع من منطلق برامج المسؤولية الاجتماعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى