عام

هيئة الإذاعة والتلفزيون والهيئة السعودية للسياحة توقعان مذكرة تفاهم

الرياض – واس:

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون والهيئة السعودية للسياحة، عن توقيع مذكرة تفاهم لتوحيد الرؤى، وتنسيق الجهود وتبادل المعلومات والخبرات، من أجل تطوير وتقديم ونشر المحتوى الإعلامي المميز؛ المرتبط بالقطاع السياحي في المملكة.

وتأتي هذا الشراكة المثمرة في سياق تعاون وتكامل الجهات الحكومية من أجل تحقيق مستهدفاتها المشتركة التي تتناغم مع رؤية المملكة 2030، وترتقي بالعمل الإعلامي نحو آفاق جديدة من الجودة والاحترافية، وتعكس التطور الكبير والمقومات الهائلة التي وصلت إليها السعودية بصفتها إحدى أسرع الدول نمواً في المجال السياحي، إضافة لمكانة المملكة وريادتها على مستوى المنطقة والعالم.

ويتضمن تعاون هيئة الإذاعة والتلفزيون والهيئة السعودية للسياحة إنتاج البرامج والأفلام الوثائقية، وتغطية المناسبات والفعاليات السياحية، والترويج للوجهات والمعالم، إضافة لتنسيق الجهود في مجال تدريب وتأهيل الكوادر للإبداع في مجال الإعلام والتواصل المؤسسي.

كما يشمل هذا التعاون تعزيز المحتوى الثري لتلفزيون المملكة العربية السعودية، وعرض الصور والمقاطع المرئية لأهم وجهات ومعالم المملكة، وذلك بين البرامج والفقرات والفواصل؛ إضافة لدور هيئة السياحة في تقديم الدعم اللازم فنياً واستشارياً بما يحقق التميز إعلامياً وسياحياً؛ ويواكب النهضة الشاملة التي وصلت إليها المملكة في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى