عام

طلاب عسير يتأهلون لدور الأربعة في برنامج “فرسان التعليم”

 

الرياض – واس :
تأهل فريق “فرسان عسير” إلى دور الأربعة من برنامج منافسات “فرسان التعليم”، في موسمه الثاني، والذي تنظّمه وزارة التعليم، وذلك بعد تفوقه على فريق ” فرسان المدينة المنورة”، بنتيجة 74 ـ 64 نقطة، في اللقاء الحادي عشر من المنافسات، بحضور عدد من قيادات وزارة التعليم، الجهة المشرفة على تنفيذ البرنامج.
مثّل فريق “فرسان عسير” الطلاب طلال القحطاني، شيخة الشهراني، رامي آل قطامي، ومنار آل جازع، فيما مثل فرسان المدينة المنورة الطلاب أوس الغامدي، معاذ العييري، وله الجهني، وفجر السحيمي.
وتنافس الفريقان في 4 فقرات رئيسة، وهي: “القدية، نيوم، العلا، وروح السعودية”، وجميعها مُستلهمة من الهوية الوطنية السعودية؛ وتهدف إلى إبراز القيم الوطنية، والمعالم التاريخية، والمشاريع المستقبلية في المملكة.
ويتم عرض برنامج المسابقات التلفزيوني (فرسان التعليم)، على قنوات عين التعليمية، بشكل أسبوعي الاثنين والأربعاء؛ لإثراء الجوانب المعرفية والتعليمية والثقافية الوطنية للطلاب والطالبات.
ويهدف “فرسان التعليم” إلى تحفيز الطلبة على زيادة تحصيلهم العلمي والمعرفي، وإبراز قدراتهم ومهاراتهم، وتعزيز الانتماء الوطني، إضافة إلى التعريف بتراث ومعالم الوطن، وإبراز مشاريع المملكة التنموية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى