رياضة

مدرب فريق إنتر ميلان ورئيس نادي نابولي يعقدان مؤتمراً صحفياً بعد ختام نهائي كأس السوبر الإيطالي

الرياض – واس:

بيّن مدرب فريق إنتر ميلان سيموني إنزاغي خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة أنتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي ، أن تطبيق التعليمات الفنية، والتزام اللاعبين الأساسيين والبدلاء بتطبيق الأدوار المطلوبة منهم، أسهم في التتويج بلقب السوبر الإيطالي، لا سيما مع قوة الخصم، الذي كان ندًّا قوياً في المواجهة، مؤكداً أن على لاوتارو مارتينيز الاستمرار في تقديم أفضل المستويات، مشيراً أن الجماهير التي ساندت الفريق من المملكة وإيطاليا، كانت نقطة التحوّل.

فيما أوضح لاعب إنتر ميلان ستيفان دي فري، أن تحضير المنافس لهذه المواجهة، صعّب مهمة الفريق في تسجيل هدفٍ مبكر، خاصةً في ظل إغلاق المساحات، إضافةً إلى عدم حصول اللاعبين على وقتٍ كافٍ للراحة بعد مباراة نصف النهائي، مبدياً سعادته بالمكانة التي وصل إليها مارتينيز، الذي بات عنصراً أساسياً داخل الملعب وخارجه.

من جهتّه، قال رئيس نادي نابولي دي لورينتس خلال المؤتمر الصحفي: “قدمنا مباراةً مميزة، ولم نظهر بشكلٍ سيئ، إذ أن طرد سيميوني غيّر مسار المباراة”، موجهاً رسالته للجماهير أن يكوّنوا على ثقةٍ بفريقهم ، معتذراً عن عدم القدرة على تحقيق اللقب.

وأضاف لورينتس: “سعيد بوجودي في المملكة، وتابعت منافسات الدوري السعودي، مؤكداً أن المملكة حققت قفزات كبرى في القطاع الرياضي وستتفوق على كثيرٍ من الدول، وستكون على رأس الهرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى