فن

المنتج السعودي شادي زاهد يؤكد انه وراء المستخبي

image2 image3

القاهرة – سويفت نيوز:
أكد المنتج شادي زاهد أن فيلم المستخبي يعتبر انطلاقته في الإنتاج السينمائي حيث أضاف بجانب إنتاج البرامج التلفزيونية الإنتاج السينمائي.
وذكر زاهد أنه أختار أن يدخل السينما من فيلم له طابع كوميدي خفيف مع مجموعة من الشباب الموهوب ومع المخرج المتميزز أحمد شاهين.
كما أكد المخرج أحمد شاهين، أن فيلم «المستخبي» من تأليفه وإخراجه، بمثابة تجربة شبابيه بحتة، تستحق أن تقدم بشكل جيد دون إسفاف أو تقليل من شأن الفكرة.
وقال شاهين إن هذا العمل هو التجربة الأولى له في عالم التأليف، متوقعًا إحداثه ضجة كبيرة، مضيفًا: «استغرقت في كتابة سيناريو الفيلم عدة أشهر، وسوف أقوم بإخراجه أيضًا لكي أقدمه بالشكل الذي يتناسب مع فكرة الفيلم، وفي نفس الوقت أكون راضيًا عنها».
وذكر أن الفيلم تدور أحداثه في إطار «كوميدي لايت»، وفي شكل «فانتازيا» ولكن مختلطة بالواقع من خلال مجموعة شباب قام بتكوين فرقة استعراضية موسيقية، يقعون بالصدفة في أيدي رجال أعمال فاسدين يعملون في العلن بالسياحة، وتابع: «ولكن في الخفاء لديهم أعمال مشبوهة، ونرى من خلال الأحداث محاولتهم جذب هؤلاء الشباب إليهم واستغلالهم في أعمالهم المشبوهة».
أما عن أماكن تصوير الفيلم، فذكر «شاهين» أنه سيتم تصوير أحداث الفيلم في مواقع بالقاهرة، وهي فيلا بالمريوطية وصالة تدريب للرقص ومسرح في بورتو كايرو وبمدينة الإنتاج الإعلامي وبمكاتب وشوارع ويوم في الأقصر وأسوان.
كما تم إختيار الأبطال في الفيلم بعناية شديدة حيث أنه عبارة عن تجربة شبابيه وهم مجموعة من الشباب الذين لديهم موهبة كبيرة في التمثيل، وهما شادي شامل وهيام الجباعي وحامد مرزوق وطارق جلال ومحمد متولي ورانيا الخواجة وسعيد مختار وشريف باهر ومن إنتاج شادي زاهد فينومينال برودكشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى