اقتصاد

أوسيس يدير استراتيجيات ديون الأسواق الناشئة بـ نيويورك

جدة – سويفت نيوز:

Guillermo-Osses_جييرمو اوسيس أعلنت “مان جي إل جي” Man GLG، شركة إدارة الاستثمار الاختياري التابعة ل “مان جروب”، إحدى أكبر مجموعات إدارة الاستثمارات البديلة المستقلة في العالم، عن تعيين السيد جييرمو أوسيس رئيساً لاستراتيجيات ديون الأسواق الناشئة في الشركة وسيكون مقره في نيويورك.وتقدم “مان جروب” خدمات استثمار إلى مستثمرين في منطقة الشرق الأوسط في مجالات متعددة وتغطي معظم فئات الأصول الرئيسية.

 

وتعليقاً على هذا التعيين قال السيد تون جونستون، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة “مان جي إل جي”: “نحن سعداء جداً بانضمام جييرمو إلى شركتنا، فهو يمتلك خبرة واسعة في إدارة الاستثمار، وعمليات الاستثمار المتميزة، كما أن له سجل حافل في الاستثمار وإدارة فرق استثمارية في فئة أصول الدخل الثابت في الأسواق الناشئة. ومن خلال منصبه رئيساً لاستراتيجيات ديون الأسواق الناشئة، سيلعب جييرمو دوراً رئيسياً في توسيع قدراتنا في فئة أصول الدخل الثابت، وتعزيز المنتجات التي نقدمها لعملائنا”.

 

من جهته قال جييرمو أوسيس: “تركز “مان جي إل جي” في عملها على جودة الأداء. ويشكّل الإطار المؤسسي للشركة المترافق مع بيئة ريادة الأعمال وثقافة التعاون فرصة رائعة. إنني سعيد بالانضمام للشركة والعمل إلى جانب تون وفريقه في سعينا لبناء أعمال إدارة استثمار دخل ثابت في الأسواق الناشئة على مستوى عالمي”.

 

وقبل انتقال جييرمو الذي يمتلك خبرة 24 عاماً في استثمارات الدخل الثابت في الأسواق الناشئة، إلى شركة “مان جي إل جي”، عمل في إدارة الأصول في بنك “إتش إس بي سي”. وكان جييرمو قد انضم إلى “إتش إس بي سي” عام 2011 وقاد أعمال البنك في مجال الدخل الثابت في الأسواق الناشئة حيث أدار ما يزيد عن 20 مليار دولار أمريكي. وقبل ذلك عمل جييرمو مدير محفظة دخل ثابت في الأسواق الناشئة في شركة “بيمكو”، كما تولى مناصب متعلقة بالأسواق الناشئة في “باركليز كابيتال” وبنك “دويتشه”. ويحمل جييرمو شهادة البكالوريوس في الأعمال من الجامعة الكاثوليكية في قرطبة في الأرجنتين وماجستير إدارة الأعمال من معهد مساتشوستس للتكنولوجيا- كلية سلون للإدارة. وسيعمل جييرمو أوسيس تحت إدارة تون جونستون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى