مناسبات

الشيخ فواز باشراحيل يحتفي بتكريم الشيخ سلمان الهدلاء الدوسري في منتجع نارسيس بجدة

جدة – أحمد حندوق :

في أجواء من البهجة والفرح، احتفل الشيخ فواز محمد باشراحيل بأخيه الكريم الشيخ سلمان الهدلاء الدوسري في امسية طيبة وكريمة، تم تنظيمها في منتجع نارسيس الفاخر بمدينة جدة.

حضر هذا الحدث السعيد جمعٌ غفير من الأهل والأصدقاء والمحبين، الذين أتوا لتقديم التهاني والتبريكات للشيخ سلمان الهدلاء الدوسري بمناسبة هذه المناسبة السعيدة. وقد عمت الابتسامات والأجواء الودية المكان، حيث تبادل الجميع التهاني والتحية وتبادل الأحاديث الودية.

تميزت الأمسية بالعديد من المبادرات الطيبة وتبارى عدد من الشعراء البارزين مثل الشاعر سيف هذيل والشاعر حسان الهوذلي الذين أضفوا روحا فنية وجمالية على الاحتفال في نظم القصائد التي تنوعت موضوعاتها فشملت الحب والحياة والوطن والقضايا الاجتماعية والثقافية مما أثار إهتمام وحماس الحضور

وقد عبَّر الشيخ فواز محمد باشراحيل عن سعادته وفخره بأخيه الشيخ سلمان الهدلاء الدوسري، وأشاد بمسيرته الحافلة بالإنجازات والعطاء في مجال عمله والمجتمع. كما قدم الشكر الجزيل للحضور الكريم وأعرب عن امتنانه لدعمهم ومحبتهم الدائمة.

تمت هذه الاحتفالية البهيجة وسط أجواء من البهجة والسعادة، حيث تبادل الجميع الضحكات والأحاديث الجميلة والذكريات السعيدة. تركت الأمسية انطباعًا لا يُنسى في قلوب الحضور، وأضافت لمسة من السعادة والألفة إلى هذه اللحظات الثمينة حيث تم تقديم وجبة عشاء فاخرة ومتنوعة للحضور. كما تم توفير ترفيه مميز بوجود فرقة موسيقية محلية أضفت جوًا من البهجة والمرح على الأمسية.

تجدر الاشارة الى ان الشيخ فواز باشراحيل والشيخ سلمان الهدلاء من الشخصيات الاجتماعية البارزة فى الوطن ويتمتعان بسمعة طيبة ونجحا في إحداث تأثير إيجابي في المجتمع من خلال مساهمتهما الفعّالة في العديد من المبادرات الخيرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى