رياضة

مالديني ودافيد فيا يزوران جدة للترويج لبطولة كأس العالم للأندية 2023

جدة – واس:

زار نجما كرة القدم الإسباني دافيد فيا، والإيطالي باولو مالديني، اليوم محافظة جدة؛ وذلك للترويج لبطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المحافظة خلال الفترة من 12 – 22 ديسمبر القادم.

والتقى اللاعبين، “فيا” و”مالديني” بالجماهير الرياضية، في موقع الجولة الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية على كورنيش جدة، وتناولا في حديثهما كأس البطولة وأبرز الذكريات, باعتبارهما من أبطالها السابقين وتوقعاتهما على البطولة الحالية.

وتهدف الجولة الترويجية التي انطلقت مرحلتها الثانية في منطقة الكورنيش، إلى تعزيز تفاعل الجماهير خلال الفترة التي تسبق انطلاق كأس العالم للأندية، التي يتم فيها عرض الكأس الأصلي، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تتيح للجماهير خوض تجارب ممتعة والمشاركة في الأجواء الاحتفالية التي تشهدها مدينة جدة في إطار استعداداتها لاستضافة الحدث العالمي.

وبهذه المناسبة، قال باولو مالديني: “تسعدني رؤية هذه التحضيرات الاستثنائية الجارية لتنظيم نسخة مميزة من البطولة، حيث سبق لي عيش هذه التجربة وأدرك تماماً مدى شغف وحماسة الجمهور لها، وأثق تماماً أن بطولة كأس العالم للأندية FIFA™ ستقدم تجربة رائعة لجميع الجماهير والفرق المشاركة”.

وبدوره، قال دافيد فيا: “يسعدني أن أتواجد هنا في جدة لتسليط الضوء على هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية FIFA™، معبراً عن ثقته بقدرة المملكة على تنظيم هذه البطولة الرائعة بأفضل صورة ممكنة، ومشيراً إلى أن الجميع ينتظر لرؤية المدرجات مليئة بعشاق كرة القدم.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية سنوياً، بمشاركة الأندية الفائزة بالبطولات الأعلى تصنيفاً في الاتحادات القارية وممثل البلد المضيف، وتتميز هذه البطولة بأجواء تنافسية وحماسية، توفّر للمشجعين من جميع الأعمار فرصة مشاهدة مجموعة من أفضل المواهب الكروية العالمية.

وتستضيف محافظة جدة “النسخة العشرين من كأس العالم للأندية” على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية وملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل، بمشاركة كلاً من نادي الاتحاد السعودي (المستضيف)، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وأوراوا ريدز الياباني، والأهلي المصري، وأوكلاند سيتي النيوزلندي، وكلوب ليون المكسيكي وفلومينينسي البرازيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى