مناسبات

“أزاديا” تفتتح ثلاث مطاعم بالرياض

الرياض – سويفت نيوز:

2D0A4562 2D0A4887 2D0A5217 أعلنت مجموعة أزاديا لمطاعم “PAUL” و”ذا بوتشر شوب آند غريل” و”كوشي باشي” في منتجع رستاروز  بالرياض، المملكة العربية السعودية. وحضر الحدث الذي أقيم ليلة أمس عدد من كبار الشخصيات ومن ضمنهم مدير المجموعة فادي حمود ومدير عمليات قسم المأكولات والمشروبات آلان قسيس.

ويعد منتجع الدائر الشمالي بين مخرج ٥ و ٦، الذي يقع وسط مدينة الرياض، المكان الأنسب للاحتفال بأية مناسبة إذ سيتمكن الزوار الآن من الاستمتاع بوجبة فرنسية أصيلة يقدمها لهم مخبز ومطعم باول المفضل في العالم، وتناول وجبة دسمة لذيذة من مطعم “ذا بوتشر شوب آند غريل”، أفضل مطعم لحوم في الرياض، كما سيتمكنون أيضاً من الانتقال إلى شوارع اسطنبول المتعرجة عند تذوق كباب الشاشليك مع كوب بارد من العيران في مطعم “كوشي باشي”.

وأعرب مدير مجموعة “أزاديا” في المملكة العربية السعودية: “عن سعادته بافتتاح هذه المطاعم في مكان يتميز بموقعه الفريد وتوفير للزوار أفضل تجربة تناول طعام من مجموعة مطابخ عالمية. قام فريق طهاتنا الموهوبين بتخصيص قائمة طعام تلبي جميع أذواق عملائنا “.

وتتولى إدارة مخبز ومطعم باول ومطعم “ذا بوتشر شوب آند غريل” ومطعم “كوشي باشي”مجموعة “أزاديا”، الشركة التي تدير وتمتلك حق امتياز أكثر من 55 مفهوماُ عالمياً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى