عام

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل وزير الإعلام

المدينة المنورة – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الشأن الإعلامي والاهتمام المشترك، التي شملت تعزيز التعاون بين إمارة المنطقة والأجهزة الإعلامية التي تشرف عليها وزارة الإعلام بهدف تدعيم رسائل الإعلام التنموي الذي يُبرز منظومة التنمية الشاملة التي تشهدها منطقة المدينة المنورة في ظل رعاية وعناية حكومة المملكة -أيدها الله-، بالإضافة إلى سبل دعم المحتوى الإعلامي الهادف الذي يرسم ملامح من الصورة المشرقة والحضارية للمملكة العربية السعودية.

وأكد الأمير فيصل بن سلمان، أن الإعلام شريك مهم في التنمية، وتطوير العمل الإعلامي المتزن والهادف ويساعد على عكس صورة ذهنية مميزة عن المملكة التي تشهد حراكاً غير مسبوق في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية وغيرها، مشيداً بالخطوات والإجراءات التي اتخذتها وزارة الإعلام لدعم وحوكمة المنصات الإعلامية.

من جهته، قدّم معالي وزير الإعلام، عظيم شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، وعلى ما تحظى به وسائل الإعلام وفرع الوزارة في المنطقة من دعم وعناية، الأمر الذي يمكّنها من أداء دورها في إيصال الرسالة الإعلامية الهادفة ورفع الوعي المجتمعي ووصف الدور الإيجابي للمملكة والتعبير عنه في كافة المحافل المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى