إجتماعيه

صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يواصل مبادرته لحملة التبرع بالدم في الأحساء

 

الأحساء – واس :
يواصل صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين مبادرته لحملة التبرع بالدم تحت شعار “تبرعك أجرٌ لهم” في عدد من مدن المملكة، وإطلاقها في محطتها الثانية بمحافظة الأحساء، التي يعود أجرها لأبطالنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.
وتستقبل الحملة المتبرعين ثلاثة أيام بدءًا من مساء اليوم الخميس 19 أكتوبر، في مجمع الأحساء مول، بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي، والمنصة الوطنية للتبرع بالدم، وجمعية البر بالأحساء. وكانت انطلقت حملة “تبرعك أجرٌ لهم” في خمس مدن بدءًا من الرياض، وتواصل في الأحساء، يليها مدينة سكاكا، ثم محافظة الطائف، وتُختتم في مدينة جيزان.
وتأتي المبادرة ضمن جهود صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين في تنفيذ أعمـــال خيرية يعود أجرهـــا وثوابها للأبطال الشهداء رحمهم الله، وترسيخ الهدف الإنساني النبيل في مجال البذل تقديراً لتضحياتهم التي بذلوها للدفاع على أرض الوطن، وذلك بعناية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- لتحقيق أهداف الصندوق الإستراتيجية في تقديم البرامج والمبادرات التي تحقق التكريم والرعاية والتمكين والرفاه لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين ومن يعولونهم شرعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى