سيارات

المحامي ماجد بن محمد قاروب رئيسا للجنة العليا لجائزة قطاع السيارات بالمملكة لعام 2023

 

جدة – سويفت نيوز:

أعلنت  اللجنة الخاصة المشرفة على جائزة قطاع السيارات بالمملكة العربية السعودية عن تعيين الاستاذ المحامي والمستشار القانوني  ماجد بن محمد قاروب  رئيسا للجنة العليا للجنة الجائزة لهذا العام .

الاستاذ ماجد قاروب  ,واحد من أهم خبراء القانون بالعالم العربي ، لديه شغف كبير بعالم السيارات ورياضتها ،وتولى مناصب عديدة مرتبطة بأعماله في مجال القانون والمحاماة  سبق ان شارك في العديد من اللقاءات المحلية والخارجية المرتبطة بأعمال القانون والرياضة والسياحة محليا ودوليا ولديه مبادرات توعوية في قطاع السيارات يعمل على  تنفيذها  وسيكون له الدور الأساسي في تطوير فكرة الجائزة في المرحلة المقبلة .

الاستاذ قاروب أعرب عن سعادته بإختياره رئيسا للجنة الجائزة لهذا العام وذكر قائلا:” لقد تلقيت بسرور ترشيحي وإنضمامي الى رئاسة لجنة الجائزة  “بي آر اربيا ” لقطاع السيارات ، انها فرصة رائعة لنؤكد جدارتنا في كل القطاعات ومنها قطاع السيارات ، انا متحمس للعمل مع القائمين على الجائزة ، ومتحمس ايضا للعمل على تطويرها بما يتناسب مع حجم سوق السيارات وأهميته بالمملكة .

وليد قرانوح المدير التنفيذي لوكالة “بي آر اربيا” والمشرف على الجائزة  أعرب عن سعادته بإختيار المحامي ماجد بن محمد قاروب رئيسا للجنة العليا للجائزة  مؤكدا على أحقيته بهذا المنصب  لما يتمتع به من خبرة ودراية بعالم الادارة والقانون ولديه شغف كبير في عالم السيارات .

وذكر قائلا:” وجود الاستاذ قاروب  سيشكل خطوة مهمة نحو شفافية ومصداقية الجائزة ، ويأتي هذا الترشيح تتويجا لنجاحه في عمله بشكل مستمر وسنعمل سويا على تطوير فكرة الجائزة لتتحول الى جائزة عالمية تواكب تطور الكثير من الاحداث المرتبطة بالمملكة العربية السعودية وما يشكل اهمية كبرى لقطاع اعمال السيارات فيها .”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى