عام

93 مبادرة تشجير نوعية تطلقها “روشن” احتفاء باليوم الوطني

الرياض – واس:

تُطلق روشن ضمن مشاركتها في الاحتفاء باليوم الوطني الـ93 للمملكة, 93 مبادرة تشجير رائدة في تجسيد لالتزامها بمبادرة السعودية الخضراء والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، فضلاً عن اتساقها مع قيم برنامج “يحييك” للمسؤولية الاجتماعية في روشن.

وكانت “روشن” قد تعهدت بزراعة وتوزيع أكثر من 65 ألف شجرة في إطار مجموعة من المبادرات المختلفة لدعم الاستدامة والبيئة وجودة الحياة، وبدأت بالفعل في الوفاء بالتزامها بمستقبل أكثر إخضرارًا، ففي حفل افتتاح معرض سيتي سكيب في الرياض، أشركت روشن الزوار في تجربة تفاعلية للتشجير لرفع الوعي وتشجعيهم على الاستدامة.

ووفق هذه المبادرة أيضًا، تستعد روشن لبذل المزيد من الجهود في سبيل المحافظة على البيئة من خلال زراعة 1000 شجرة إضافية في “واجهة روشن”، وإضافة 1500 شجرة أخرى في مجتمع “سدرة” في شمال الرياض وإطلاق مبادرات لتوزيع الأشجار والتشجير في أكثر من 70 مدرسة حول المملكة بمستهدف 31 ألف شجرة وعقد جلسات توعوية للطلاب عن أهمية الاستدامة وكيفية رعاية الأشجار.

وستوجه روشن أيضًا جهودها لزراعة أشجار المانجروف في ثلاث مناطق مختلفة من المملكة، وتستهدف المساهمة بـ 25 ألف شجرة من هذا النوع وكل هذه الجهود المتنوعة لا ترمز فقط إلى الزراعة الفعلية، بل تسلط الضوء على أهمية توزيع الأشجار وغرس ثقافة حماية البيئة لدى الأجيال القادمة وترسيخ الوعي الذي يدفع الجميع إلى الإسهام في تحقيق الهدف الأسمى لمستقبل أخضر ومستدام.

ويأتي ذلك ضمن مساع تبذلها الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل للمجموعة غادة الرميان لتطوير ودعم المبادرات في مجال الاستدامة البيئية والتنمية الاجتماعية، وبناء جسر من الثقة والروابط القوية مع المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى