تكنولوجيا

MSI تستخدم معالج انتل الجديد للاعبين المحترفين

دبي- سويفت نيوز:

تعتبرمجموعة MSIالرائدة في مجال ابتكار و صناعة الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب ، هي الأولى في سوق اجهزة الحواسيب المحمولة التي تستخدم نظام معالج الجيل السادس من “انتل ” للاعبين المحترفين .
ويطلق على معالجات الجيل السادس اسم Skylake وهو الاسم التجاري لهذه المعالجات. وتتميز معالجات الجيل السادس الجديدة باستهلاك طاقة اقل واداء اعلى من ذي قبل وعلى سبيل المثال فإن المعالج العادي i7 6700HQ 10% اسرع من المعالج i7 4720HQ على الاستخدام المتوسط ، واداء المعالجات الجديدة i7 6820HK يصل إلى 30% اعلى في الاستخدام المتوسط مقارنة بمعالج i7 4720HQ وعلاوة على ذلك فإن جهاز MSI GT72 المزود بمعالج i7 6820HK يدعم رفع تردد التشغيل ليصل إلى 4 جيجا هيرتز .

MSI لم تقدم فقط تحسين في التقنيات الحصرية لها, ولكنها اطلقت العديد من الميزات القوية والرائعة في اجهزة الحواسيب المخصصة للألعاب، لإطلاق العنان لثورة الحواسيب المحمولة القوية المزودة بمعالجات انتل الجديدة Skylake الجيل السادس
ESS SABRE HiFi Audio DAC
هو حل الجيل الجديد من مؤثرات الصوت المستخدمة في الاجهزة ، بعد ان حققت MSI رغبة اللاعبين في رؤية افضل في الالعاب تسعى MSI للعمل على ان تقدم للاعبين صوت افضل واوضح من قبل
” ولا شك أن MSI هي رائدة صناعة الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب ونحن متحمسون للعمل معها في سلسلة الحواسيب التاريخية ” هذا ما قالة Dan Christman مدير تسويق شركة ESS`s ،وأضاف قائلاً ” صناعة الالعاب هي دائما ما تؤدي لتقديم التقنيات العالية و نحن سعداء لرؤية هذا التقدير لقدرات الصوت المقدمة من منتجنا SABRE” .
“SABRE HiFi” هي افضل تقنية لمعالجة الصوت حيث تقوم بإيصال عينات اعلى من 24bit/ 192kbps وتقدم جودة عالية في ملفات الصوت المضغوطة ذات الصيغ المختلفة حتي مع استخدام سماعات الرأس. حيث يعتبر FLAC (Free Lossless Audio Codec) واحد من اشهر صيغ الصوت المستخدمة .

و حيث يعمل التصميم الجديد Silver Lining Print للوحة المفاتيح من Steelseriesعلى تحسن ادائها عند الاستخدام
بفضل تكنولوجيا Super RAID 4 وهي عبارة عن قطعتين PCI-E Gen3 وقطعتين SSD تعمل على زيادة سرعة نقل البيانات اعلى من 3300MB ومع انضمام Killer Shield كعضو جديد في عائلة Killer المتواجد في بيئة الشبكات لضمان رفع ملفات وتحميل ملفات اكثر سلاسة من الانترنت .وباستخدام Nahimic Audio Enhancerالتي تصنع مؤثرات صوتيه اكثر فاعلية و اكثر وضوحاً. و True Color Technology التي تقدم تفاصيل رائعة في جودة الصورة للاعبين المحترفين .

علاوة على ذلك بعد ترقية النظام لويندوز 10 توجهوا مستخدمي MSI مباشرة لتحميل برنامج DirectX12 للحصول على تأثيرات مذهلة في الصورة .
ويعتبر احدث اصدارات MSI GT72 Dominator Pro G قد تم تصميمة للسيطرة على عالم الانترنت .بتصميم خارجي معدني مزود بالخطوط الانسيابية حيث تم استوحاء التصميم من عالم السيارات الخارقة . مضافاً إليه طبقة عالية من الذوق والرقي .
وهناك تكنولوجيا جديدة NVIDIA G-SYNCTM تقدم تجربة بصرية عالية وسريعة لتجنب البطء, و تقييم مذهل للإطارات والحد من تشتت النظر, وليس هناك ادني شك ان MSI GT72 Dominator Pro G هو الجهاز المسيطر على سوق اجهزة الحواسيب المخصصة للألعاب .
هناك أيضاً سلسلة GS70 Stealth/GS60 Ghost تأتي مع تصميم نحيف للغاية وجسم معدني للحماية, وهاتان الفئتان اختيرت للاعبين المحترفين. وقد قام مهندسين MSI بصقل كل التفاصيل بمنتهى الدقة لتحقيق التوازن بين الوزن والاداء .
أضاف السلسلة الجديدة من اجهزة GE62/72 Apache Pro صممت خصيصا للاعبين الذين ينشدون الاداء العالي جدا والوزن المثالي وتجرب العاب لا مثيل لها كل هذه الاشياء في جهاز واحد. كما تحتوي على افضل اندماج بين المعالج وكارت الشاشة لتحصل على القوة التي ينشدها اللاعبين بالإضافة للتقنيات الحصرية المقدمة من MSI لتقديم خبرات اعلى في الألعاب كلها بداخل جهاز نحيف وخفيف في سلسلة GE62/72 Apache Pro واطلاق قوة اللهب الحقيقية لكل قطعة بداخل الجهاز.
وكشركة رائدة في صناعة الحواسيب المحمولة، MSI اول شركة في العالم تقدم معالجات Broadwell و اخر الاصدارات Skylake في نفس الوقت . MSI تسعى دائماً لتحويل اجهزتها الخاصة بالألعاب لتقنيات حصرية لإنشاء نظام فريد في الاداء وتقديم تجارب العاب لا نهائية لمستخدميها.
جميع اجهزة MSI الخاصة بالالعاب تدعم الترقية لويندوز 10 و جميع مزايا برنامج DirectX 12 3D

The Story of THE SKY’S THE LIMIT
منذ اختراع المركبات الآلية , اعتاد الرجل على السرعة سواء على الارض او الماء او الهواء , وغيرها من الأهداف الرامية لتحقيق التسجيلات الغير قابله للتحقيق من قبل , تماماً مثل ما نحاول القيام به في MSI .
التطورات الحديثة في مجال التكنولوجيا والتحدي المستمر من جانب MSI لا يساعد فقط في انشاء اجهزة اقل حجما ولكنة ايضا اعلى في الاداء . لبعض الوقت كانت قوة المعالجات الاولية المستخدمة في الحواسيب المحمولة مماثلة لنظيرتها المستخدمة في الكمبيوتر المكتبي , وكما اصبح العالم يركز بشكل متزايد على التنقل والانتاج اثناء التنقل كان من المقرر ان يستمر هذا الاتجاه – كانت MSI لديها موقف فريد من نوعه في هذا التطور .
” نحن نركز فقط على أنظمة الألعاب المحمولة الراقية , ولدينا مجموعة من افضل القطع المتوفرة مثل حلول RAID في قطع تخزين SSD , حيث اننا نقود الطريق في وحدة تخزين ونقل البيانات السريعة المتمثل في حلول SSD وSuper RAID منذ سنوات واحدث الحلول هو Super RAID 4 الذي يستطيع نقل 3300 ميجا بايت في الثانية فضلاً عن Super RAID 3 والذي ينقل 1500 ميجا بايت في الثانية . نحن ايضا نستخدم افضل كروت الشاشات من شركة العالمية انفيديا على سبيل المثال GeForce GTX 980M in SLI المستخدم في جهاز GT80 وكلاهما مربوط بشاشة عرض فائقة الوضوح متوفرة مع G-Sync لتقديم نتائج حقيقية للمستخدم النهائي , وكذلك silver lining تابعاً لاصدارنا الجديد , والان نستطيع استخدام معالجات الجيل السادس من انتل في اجهزتنا الجديدة
ويمكن القول ان الالعاب بدأت منذ اكثر من 40 عاماً مع اوراق اللعب ولكنها فقط الان بدأت تصبح شيئا شخصياً لكل شخص, على حسب دراسة التقدم حتى الان ووتيرة التطور المتزايد باستمرار وبذلك يمكننا الزعم انMSI تسعى لأقصى حدود السماء لتقدم كل ما هو جديد في عالم صناعة الحواسيب المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى