اقتصاد

“ثري إم” تعزز الاستثمار في القطاع الحكومي

جدة – سويفت نيوز:

Mansour Aljuaid, General Manager, Government Relations, 3M  Saudi Arabia

أعلنت شركة “ثري إم” عن إنشاء كيان جديد للعلاقات الحكومية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بإدارة وليد سويدان، مدير منطقة – العلاقات الحكومية. كما أعلنت الشركة مؤخراً عن تعيين اثنين من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بمنصب مدير عام للعلاقات الحكومية في كل من شركة”ثري إم المملكة العربية السعودية” و”ثري إم الخليج”.

وقال إيبوكراتيس فروهيدس، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ثري إم: “يشكل القطاع الحكومي أحد أكثر نطاقات الأعمال أهمية بالنسبة لشركة ثري إم على الصعيدين العالمي والإقليمي.”وأضاف: “لقد تمكنا على مر السنين، من مساعدة الحكومات حول العالم على إيجاد حلول مبتكرة للمشاكل التي يواجهونها وبالتالي زيادة كفاءة وفعالية الخدمات التي تقدمها تلك الحكومات لمواطنيها. ونحن في ثري إم فخورون جدا بمساهماتنا التي قدمناها ونقدمها، وبفضل اعتمادنا على أكثر من 40 منصة تكنولوجية لدينا نتمكن من تطبيق مفهوم 3M Science to Life وتتويج جهودنا التعاونية بالنجاح.”

وسيتولى فريق العلاقات الحكومية المؤسس حديثاً قيادة جهود التوسع في اعمال ثري إم ذات الصلة بالقطاع الحكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من خلال الاستفادة من التنوع وكفاءة وتميز أداء حلول ثري إم المبتكرة والمثبتة عالمياً. وفضلاً عن ذلك، سيكون الفريق مسؤولاً عن تحديد ملامح البنية التحتية الأساسية والأولويات المدنية للحكومات الإقليمية، إلى جانب وضع استراتيجيات فعالة لمساعدة الحكومات المعنية على تحقيق أهدافها وخططها ذات الصلة.

Walid Sowaidan, 3M Area Director - Government Relations,  MEAوقال وليد سويدان، مدير منطقة – العلاقات الحكومية للشرق الأوسط وأفريقيا في ثري إم: “إن اهتمامات وأولويات الحكومات في المنطقة تتركز على إنشاء بنية تحتية حديثة تلبي احتياجات مختلف القطاعات المهنية كالنقل والطيرانوالرعاية الصحية والتصنيع.” وأضاف: “نحن في ثري إم ملتزمون بإدراك وتفهم هذه الاحتياجات الاستثنائية ومساعدة الحكومات على تحقيق أهدافها الرامية إلى إنشاء الجيل القادم من مشاريع البنية التحتية، بل وحتى المدن الذكية.”

وسيتولى السعودي منصور الجعيد، منصب مدير عام العلاقات الحكومية لشركة “ثري إم” السعودية، فيما سيشغل الإماراتي بدر عبد الله حارب الفلاحي، منصب مدير عام العلاقات الحكومية لشركة “ثري إم” الخليج المحدودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى