فن

osn تعرض المسلسلات المصرية في رمضان

Zawaj bel Ekrah - Ramadan on OSNتعرض osn في مقدّمة باقة المسلسلات المصرية المخصصة لهذا العام الإنتاج الضخمزواج بالإكراهفي موسمه الأول، وهو دراما مثيرة للجدل من بطولة زينة وأحمد فهمي، تتناول عدداً من القضايا مثل الزواج القسري والحب والجشع. لا تفوّتوا مشاهدته حصرياً على OSN.

ومن العروض الحصرية، هناك المسلسل الدرامي المؤثر البيوت أسرار في موسمه الأول، والذي تبدأ أحداثه بمقتل أحد الطهاة بشكل غامض، لتظهر خفايا العلاقات والأسرار التي جمعته بمدبرات المنزل الأربع. وتشارك في بطولة هذا المسلسل المرتقب كل من أيتن عامر وهنا شيحة وشيري عادل ونسرين إمام.

ويطل مسلسل أريد رجلاً في موسمه الثاني، المقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو مسلسل معدّ بأسلوب الإنتاج المسرحي يناقش واحدة من أكثر القضايا حساسية خلال الحياة الزوجية، حين تُرزق الزوجة الثانية بابن، مما يزيد من لوعة الزوجة الأولى، في قصة الصراع الذي يختلج ما بين الكبرياء والحب عبر أحداث لا شك ستشدّ انتباه المشاهدين. يُعرض هذا المسلسل حصرياً على OSN، وهو من بطولة الممثل المشهور إياد نصار.

ويعود الفنان المصري الموهوب أحمد مكي للظهور على شاشة قناة OSN ياهلا HDفي بطولة الموسم الخامس من المسلسل الكوميدي المعروف الكبير، في أجواء تبعث على الضحك والمرح، حين يلتقي الأخوة الثلاثة بأخيهم الرابع من السودان ليطرح مواقف وقصص تعد بالكثير من التسلية والضحك.

وتقوم الفنانة المتألقة غادة عبدالرازق بدور البطولة في المسلسل الدرامي الكابوس على OSN ياهلاHD، وتدور أحداث المسلسل المؤثرة حول أم يدفعها موت ابنها إلى رحلة نحو اكتشاف الحقيقة والانتقام.

ومن بين المسلسلات الأخرى التي ستُعرض خلال الشهر الفضيل، المسلسل المنتظر طريقي، من بطولة شيرين عبدالوهاب، التي تؤدي دور نجمة مغمورة تبحث عن خطواتها الأولى في طريق النجومية في ظل معارضة أهلها، مما يضعها أمام العديد من الخيارات الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى