فن

OSNبوابتك لجميع مسلسلات رمضان في مكان واحد

جدة- سوينت نيوز:

Ahmed Fahmi - Zawaj bel Ekrah - Ramadan on OSNتدخل OSN السباق الرمضاني بحماس، متسلحة بأضخم المسلسلات العربية، وبالعديد من الخدمات التي تجعل مشاهدة التلفاز أسهل خلال الشهر الفضيل. وتحضر OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط، العديد من المفاجآت، في مقدمتها، خدمة العرض المبكر التي تتيح مشاهدة أول حلقتين من 5 مسلسلات تعرض حصرياً على الشبكة قبل أسبوع من بداية شهر رمضان، لتقدم لمحة للمشتركين عما يخبئه الشهر الكريم من ترفيه مميز.

وبهذا السياق قالت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: “في سابقة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي، سنقوم هذه السنة ببث حلقتين من 5 مسلسلات رمضانية حصرية على OSN قبل أسبوع من رمضان من خلال خدمة العرض المبكر، وذلك لتقديم لمحة للمشاهدين عما يمكنهم أن يشاهدوه خلال الشهر الكريم، فمع كثرة المسلسلات والقنوات التي تبث مسلسلات غير حصرية، فإنه من غير المنطقي عدم الإعلان عن المسلسلات وأوقات عرضها في رمضان، حتى اللحظة الأخيرة، مما يجعل المشاهد في حيرة من أمره. لذا سنقوم بالإعلان عن أوقات المسلسلات قبل أسبوع من شهر رمضان، لتسهيل الأمر على المشاهدين”

وتركز OSN خلال شهر رمضان، على إعطاء الأولوية للعائلة للاستمتاع بروح رمضان، حيث تتيح خاصية ربط المسلسلات (Series Link)، الموجودة في جهاز OSN Plus HD إمكانية تسجيل المسلسل بشكل كامل تلقائياً، ومن خلال إعطاء أمر التسجيل مرة واحدة في دليل البرامج الإلكتروني، ليتذكر الجهاز تلقائياً موعد بث البرنامج وتسجيله.كما قدمنا خدمة رمضان “ما فاتك”، وهي خدمة خاصة تتيح متابعة البرامج التي فوّتها المشاهدون، حيث بمقدورهم مشاهدة ما يزيد عن 20 مسلسلاً درامياً في وقت فراغهم، لذا فهي ملائمة للعائلات التي تعيش أسلوب حياة حافل بالأنشطة. ويُذكر أن هذه الخدمة متاحة على جهاز OSN Plus HD وعبرOSN Play، منصة مشاهدة المحتوى التلفزيوني عبر الإنترنت الحائزة على العديد من الجوائز.

ومع التشديد على عدم مناسبة المحتوى الدرامي للأطفال، حتى سن معين، تقوم OSN بعرض مجموعة من أشهر الأفلام العائلية المخصصة للأطفال يومياً في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت السعودية. بالإضافة إلى توفير 30 فيلماًعائلياً على جهاز OSN، للتأكيد على أهمية الترفيه عن الطفل في هذا الشهر الكريم.

وستعرض الشبكة على مرّ أيام الشهر الكريم 12 مسلسلاً عربياً جديداً، 5 منها تُعرض بشكل حصري، في خطوة ترسّخ من مكانة OSN باعتبارها الوجهة الأمثل للترفيه العائلي في رمضان. وسيظهر ضمن محتوى رمضان لهذا العام كوكبة من ألمع نجوم ومشاهير الشاشة العربية، ونذكر منهم حياة الفهد، ولمياء طارق، وصالح الملا، وجمال سليمان، ومنى واصف،وسيرين عبدالنور، وعابد فهد، وإياد نصار، وزينة،وغادة عبدالرازق، وأيتن عامر، وشيري عادل، وسلاف فواخرجي وأحمد مكيوالكثير غيرهم.

وأضافت خلود: “مع ازدحام شهر رمضان بالعديد من المسلسلات، بالإضافة إلى النشاطات العائلية والدينية المرتبطة بهذا الشهر، فإن الوقت ذو أهمية كبيرة في رمضان. لذا سنقوم هذا الشهر بوضع المشتركين في مقعد القيادة من خلال خدماتنا القيمة، وأجهزتنا المتطورة، ليكون هو المتحكم الأول بماذا يشاهد وأين ومتى يشاهد”.

أما أبرز ما ستقدّمه الشبكة على قنوات OSN ياهلا HDخلال شهر رمضان فسيكون باقة متنوعة من الخيارات والبرامج التي ستُرضي جميع الأذواق، والتي ستكون متاحة في متناول أيدي المشتركين أينما كانوا وفي أي وقت يريدون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى