سيارات

العيسى للسيارات يحتفي بإطلاق نيسان جوك بتصميمها العصري في جدة

جدة – سويفت نيوز:
site site 2 site 3احتفلت شركة العيسى للسيارات، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، والوكيل الرسمي لسيارات نيسان في المملكة بتدشين سيارة الكروس اوفر نيسان جوك 2015في نسختها الجديدة مساء اليوم في جدة بعد اطلاق “جوك” الأولى في مدينة الرياض يوم الأربعاء الماضي.

وكشفت العيسى للسيارات خلال حفل التدشين أن الطراز الجديد من سيارة نيسان جوك 2015 تم تصميمه بمواصفات غاية في الجودة والإتقان،بمحرك تيربو قوة 190 حصان وبسعة وقود 1,6 لتر، وهي من سيارات الدفع الثنائي التي تمتاز بتقنية التغيير المستمر XTRONIC CVTمع وضعية نقل الحركة يدوياً ( 6MT) . وبلمسة زر عبر المفتاح الذكي تتحرك جوك الجديدة، وتنطلق مع أحلام صاحبها بعجلات رياضية مصنوعة من سبائك ألمنيوم قياس ١٧ بوصة،وفي الداخل تحيط بالسائق وسائد هوائية أمامية وجانبيةوشاشة ملاحة ونظام Nconnectوبالاضافة الىمقاعد من الجلد.
وقال الأستاذ عصام المجلد الرئيس التنفيذي لشركة العيسى للسيارات، ان العيسى للسيارات تطمح من خلال اطلاق سيارتها الجديدة التي وصلت بالفعل للأسواق السعودية،الى زيادة مبيعات الأفراد من كافة شرائح المجتمع وخاصة مبيعات فئة الشباب على سيارات نيسان جوك 2015.
وأضاف المجلد ان العيسى للسيارات ستقدم عبر فروعها المنتشرة في المملكة سيارتها الكروس اوفر نيسان جوك 2015 الجديدة، بتصميمهاالعصري الفريد الذي يفوق تطلعات العملاء ويجذب الشباب بمظهر “جوك” الأخاذ الذي يحملك على النظر إليها مراراً وتكراراً، فمؤشرات الانعطاف الجانبية تمتاز بتصميم فريد يطل بشراسة من مقدمة السيارة المنحوتة بإتقان. أما المصابيح الأمامية المزدوجة فقد استوحيت من سيارات السباق لتضفي المزيد من التميز على مظهر جوك.
من جهته، اضاف السيد عبدالاله الوزني مدير عام الاتصال والتسويق في نيسان العربية السعودية “حققت جوك نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها الأول بسبب شخصيتها المتفردة، وستستمر بإذن الله في مسيرة تألقها. وأضاف “سيارة جوك قادرةعلى توفير متعة قيادة متقدمة كالتي تقدمها السيارات الرياضية ذات التجاوب السريع، بالإضافة الى مقصورة رحبة تم تعديلها لزيادة المساحة الداخلية بمستويات راحة عالية ووضعية جلوس مرتفعة. وعلى الرغم من التعديلات التي شهدتها سيارة جوك الجديدة، إلا أنها لاتزال تعكس شخصيتها التي طالما إشتهرت بها”.
وتجمع “جوك” بين مظهر سيارات الكوبيه والمزايا العملية لسيارات الهاتش باك، الأمر الذي يعطيك أفضل ما في النوعين من هذه السيارات. مقابض الأبواب الخلفية مصممة بإتقان عال يتماشى مع السيارة نفسها لتبقى هذه المقابض غير مرئية، وهذا يمنح جوك مظهراً رياضياً رشيقاً يحاكي سيارات الكوبيه.
أما اللمسات الرياضية فتبدو واضحة في كل قوس وانحناء في جوك. والمصابيح الخلفية المستوحاة من 370Z تعزز المظهر الرياضي للسيارة بالأسلوب الأمثل الذي يجمع بين اللمسات الجمالية والمزايا العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى