مناسبات

مطاعم هلابينو تحتفي بافتتاح فرعها الثالث على كورنيش الخبر

DSC_0539 DSC_0499 DSC_0600الخبر / عبوده البرغوتي

افتتح الأخوان محمد وعبد الرحمن أبناء الشيخ فيصل السويكت الفرع الثالث من سلسة مطاعم هلابينو (الفلفل الحار) أمس على كورنيش الخبر مقابل الواجهة البحرية.

ويقع المطعم على مساحة 600 متر مربع موزعة على طابقين وبتكلفة استثمارية تجاوزت مليون ريال، ويتخذ المطعم الشكل العربي والنكهة المكسيكية في الطعم، ويزين المائدة خبز التورتله المكسيكي.

وقال عبد الرحمن بن فيصل السويكت عضو مجلس إدارة سلسلة مطاعم هلابينو (الفلفل الحار) أن السلسلة بدأت منذ سبع سنوات وتم افتتاح أول فرع من السلسة على كورنيش العزيزية بالخبر والثاني في الاحساء، ويعد فرع الواجهة البحرية بالخبر الثالث للسلسة.

وأوضح عبد الرحمن السويكت أن سلسلة مطاعم هلابينو (الفلفل الحار) تستقبل العزاب فقط الفئة الأكبر في أي مجتمع، والتي تسعى دائما في البحث عن مكان أنيق للجلوس فيه وتناول وجباتهم المفضلة، فضلا عن الجودة والأسعارالذي يبحثان عنهما كل مرتادي المطاعم، فيما خصصت إدارة المطعم قسم خاص لتوصيل الطلبات للعوائل.

وبين السويكت ان المطعم يحتوي على أقسام متعددة منها المقبلات، الشاورما، المشويات، الساندويتشات، البرجر، العصائر، المشروبات، ووجبات خاصة بالأطفال، كما يخصص المطعم قسم خاص للطلبات الجانبية (بطاطس مقلية ـ بطاطس كرسبي ـ بطاطس بالجبن ـ حلقات البصل ـ أجنحة دجاج حارة ـ قطع الدجاج ناجت).


وأكد عبد الرحمن السويكت أن سلسلة مطاعم هلابينو تسعى لإيصال رسالة السلسلة للمجتمع السعودي حيث الجودة والسرعة ولذة الطعم جزء من شعار هلابينو (طازج، سريع ولذيذ)، حيث يتم اختيار أفضل الأصناف لمراعاة صحة المواطنين والمقيمين.

وتحرص سلسلة مطاعم هلابينو (الفلفل الحار)، على توفير مجموعة متكاملة من الوجبات بوصفها إحدى القلاع الرائدة في تقديم المقبلات والشاورما والمشويات والساندوتشات والبرجر والعصائر من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى.

وتؤكد سلسلة مطاعم هلابينو (الفلفل الحار)، على التزامها بتطبيق المعايير الدولية لنظام الجودة الأيزو بالعمل على توفير الرعاية الاستثنائية لعملائها من خلال فريق عمل متكامل يمتلك الموهبة والحماس والتدريب المستمر، كما تخطط من الآن في الحصول على شهادة الجودة في مجال المطاعم باختيار أفضل فريق عمل وأفضل أماكن فضلا عن الديكورات الداخلية وأحدث معدات المطابخ والعصائر.

يذكر أن سلسلة مطاعم هلابينو (الفلفل الحار) ـ والتي تتخذ بجانب شعارها (طازج، سريع ولذيذ)، انطلقت عام 2007م وهي تواصل تميزها وتفاعلها بمثابرة ودأب لتحقيق وكسب رضاء عملائها في كل مكان تدفعها أهداف نبيلة في القيام بمسئولياتها الاجتماعية كونها سلسلة لها رؤية مستقبلية وتسعى لتكون الأفضل في تقديم الوجبات، كما تخطط لافتتاح فرعها الرابع نهاية العام الجاري في الدمام، وتسعى لانتشار السلسة في كل من جدة والرياض فور توفر لها أماكن مميزة لتناسب عملائها المميزين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى