اقتصاد

سدكو القابضة ترسم ملامح المستقبل

جدة- سويفت نيوز:

Multaqa SEDCO 2015 - ملتقى سدكو القابضةاستعرضت مجموعة سدكو القابضة خططها المستقبلية وما تحقق مننجاحات على مختلف المستويات،خلال ملتقى سدكو السنوي لعام 2015متحت شعار”تخيل مستقبلنا المتناغم”،والذي انعقد في قاعة ليلتي بجدة،بحضورالشيخ صالح سالم بن محفوظ – رئيس مجلس إدارةالمجموعة – والاستاذ أنيس أحمدمؤمنة–الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة–وأعضاء مجالس إدارات شركاتها وشراكاتها ورؤسائها التنفيذيين وكبار تنفيذيها،ومنسوبيها وكادرها الإداري.

وقد تضمن الملتقى العديد من الفقرات والعروض المرئية الإبداعية ومشاركات من الخبراء المتخصصون في المجالات المختلفة فضلا عن مشاركة شركات المجموعة. وكان محور ملتقى هذا العام استشرا فالرؤيةالمستقبلية وكيفية تحقيقها  عبرنافذتي الخيال المدعوم بالتآزروالتكاتف،والعمل بروح الفريق الواحد،كماتم القاء الضوء على المشروعات المستقبلية الرائدة من صروح عملاقة ومدنذكية واستثمارات واسعةومشاركات مجتمعية وانطلاق نحو العالمية.

الشيخ صالح بن محفوظ ومن خلال كلمته نوّه بروح الفريق الواحدوقال:”نحن اليوم هنا لنرسم ملامح المستقبل. وستكون السنوات العشرالقادمة حافلة بالكثير من الأعمال في مختلف المجالات من أجل تحقيق هذا المستقبل. فقدحققنا والحمدلله نجاحاتٍ كبيرة على مختلف الصُعُدْ. ونحن واثقون من أننا معًا سنواصل در بالنجاح متطلعين نحو آفاقأ رحبو مستقبلو اعدبإذن الله”.وأضاف:” تجاوزنا مفهوما لمشاركة التقليدية فيما يخص البرامج المختصة بكوادر المجموعة،فأصبحت هذه البرامج هي الوسيلة لرسم وتخيل مستقبل واعدو متناغ من حقق فيه النجاح كأفراد والنجاح لمجتمعنا وللمجموعة ككل”.

وتهدف مجموعة سدكو القابضة الى تفعيل استراتيجية التوسع في الأعمال والتنوع في الأنشطة بما يحقق الطموحات، حيث ستعمل خلال السنوات العشر القادمة – بعون الله–إلى تحقيق زيادة في التوسع في قطاع الاستثمارالمباشر وتنوع القطاعات، وتنشيط الاستثمارالعقاري، وكذلك التوسع في الصناديق والمحافظ الاستثماريةوتسعى المجموعة الى النمو في الأعمالفضلا عن الاهتمام الكبير ببيئة العمل وخلق الأجواء المناسبة للمحافظة على الكادر البشري، حيث سجلت المجموعة نسبة ولاء عالية وحققت نجاح كبير في كونها من أفضل الشركات في المملكة من حيث بيئة العمل.

منجهته،أعربأنيسمؤمنةعن فخره واعتزازه بالنجاحات التي حققتهامجموعة سدكو القابضة خلال مسيرتها الحافلة بالكثير من المنجزات، وتوقف خلال الاستعراض الذي قدمه على التطلعات المستقبلية متخيلاً ما ستنجزه المجموعة بعد عشر سنوات وقال:”نحناليومفيالعام 2025 وصلنا الى العالمية بخطىً ثابتةوأصبحت سدكو اليوم شريكًارئيسيًالكبريات الشركات العالمية،وهنا كتوسع كبيرفي مجالات الاستثمارالمالي والعقاري وإدارة الصناديق واكتسبنا ثقةكبيرة. بالفعل، خلال عشرسنوات فقط استطعنا توسيع مكاتبنا الاقليمية. وقمنابتنوي عشر كاتنا العاملةكماأصبحنا شركاء في قطاعات كالتعليم والصحة والتكنولوجيا والبنية التحتية والتصنيع والقطاع المصرفي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى