سياحة وطيران

منتجع “مازاغان” السياحي بالمغرب يستهدف العائلات السعودية

الجديدة، المغرب- سويفت نيوز:MBR

 في وقت تصل ايرادات قطاع السياحة في المغرب الى 1.5 مليار دولار أميركي خلال الربع الأول من العام الجاري، تكمل المنتجعات السياحية الرائدة في المملكة استعداداتها لإطلاق موسم الصيف الذي من المتوقع أن يكون موسماً سياحياً رائجاً سيستقطب أعداداً كبيرة من العائلات السعودية خصوصاً والخليجية عموماً حيث توقع لحسن حداد، وزير السياحة المغربي، ارتفاع أعداد السياح إلى المغرب بواقع 8% مع نهاية العام الجاري. وفي نفس السياق، طوّر منتجع “مازاغان” السياحي، أحد أبرز المرافق السياحية في شمال افريقيا، باقات عروض تستهدف السياح السعوديين في صيف العام 2014.

ويطور المنتجع عروضه بما يلائم السائح السعودي حيث تتمثل الباقة بإقامة مخصصة لأربع ليالي ودفع تكلفة ثلاثة أو الإقامة لمدة 7 ودفع قيمة 5 فقط بأسعار تبدأ من 110 دولار أمريكي للشخص الواحد. كما تشمل الباقة غرفة لشخصين بالغين وطفلين وافطار مجاني ووجبات مجانية للأطفال خلال اليوم وعبور مجاني غير محدود إلى نوادي الأطفال والشباب وعبور إلى الحمام المغربي وملاعب كرة المضرب وركوب الدراجات ونادي اللياقة وخدمة نقل مباشرة من المطار إلى المنتجع.

من جهته، عزا “ستيفان كيلينجر”، رئيس منتجع مازاغان السياحي، هذا النمو إلى المقدرة الواسعة للقطاع السياحي المغربي في تقديم تجربة سياحية نوعية وفريدة من نوعها للسياح والتي تشمل خيارات واسعة. وقال “كيلينجر” بأن هذه الخيارات تلبي متطلبات السياح من العائلات ولا سيما من منطقة الخليج والمملكة السعودية.

وقال رئيس “مازاغان”: “مع التنامي الملحوظ في الرحلات الجوية إلى المغرب، نتوقع فصل صيف ناجح في المغرب بشكل عام ومنتجع مازاغان بصفة خاصة”.

وقال “كيلينجر”: “نحن بدورنا نساهم في دفع عجلة هذا النمو باستقطاب شريحة نوعية من السياح من منطقة الخليج تحديداً، لأننا ندرك مستويات الرفاهية التي يبحث عنها هذا النوع من السياح”.

وأضاف: “استراتيجيتنا تنطوي على تخصيص عروض مبتكرة سنوياً لا يمكن للسائح الخليجي إلا أن يضعها على سلم أولويات رحلاته. ولا نكتفي بكوننا نضع هذه العروض المخصصة وإنما نكافئ السائح الخليجي على كل ميل يقطعه للوصول إلى المنتجع. فقد دخلنا في شراكات رائدة مع خطوط طيران ضمن الأبرز في منطقة الخليج كالخطوط الجوية العربية السعودية وطيران الاتحاد في دولة الإمارات والخطوط الجوية القطرية وخطوط أخرى من تركيا واستراليا وغيرها”.

ويقع منتجع مازاغان السياحي، الذي يطل على شاطئ فسيح يمتد على طول 7 كيلومتراً ، على بعد ساعة من الدار البيضاء. وهو يضم 500 غرفة تطل على مناظر خلابة. ويشمل نخبة من المطاعم المميزة مثل “Morjana” لمحبي المأكولات المغربية والشرقية و”Sel de Mer” الذي يقدم مأكولات الأسماك وثمار البحر بالإضافة إلى “Olives” البوفيه الذي يقدم مأكولات من  مناطق حوض البحر الأبيض المتوسط ومطعم المأكولات العالمية “Market Place” الذي يتسع لـ400 ضيف وتتنوع تقديماته بين المأكولات الآسيوية والافريقية والهندية والأوروبية وهو خيار مثالي للذواقة. كما يحتوي المنتجع على الكثير من النوادي والمقاهي والجلسات الخارجية المذهلة والموزعة بعناية لتقدم كل منها تجربة استثنائية رائعة. كما يشمل المنتجع ناد صحي يوفر باقات من علاجات الاسترخاء.

ويمتلك المنتجع صالات معارض تعد ضمن الأبرز في منطقة شمال افريقيا. ويتميز بكونه مقصداً هاماً لرجال الأعمال الذين يبحثون عن وقت ترفيهي أثناء القيام بأعمالهم حيث يحتوي المنتجع على ملعب جولف استثنائي صممه “جاري بلاير” محاط بـ 67 فيلا ساحرة مطلة على المحيط الأطلسي، تجذب رجال الأعمال والعائلات بسبب خصوصيتها المطلقة. كما يمكن للزوار قضاء أعمالهم، بينما يستمتع الأطفال في مجموعة من النوادي المخصصة لكافة الأعمال مثل “Baby Club” و”Kids Club” و”Club Rush”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى