ادم وحواء

ديما حجاوي تشجع العائلات علي الطهي المنزلي

دبي- سويفت نيوز:Food processor 1 (640x427)

 تواصل فيليبس تشجيع العائلات والأفراد على الطبخ في المنزل وشرح كيفية جعل الطهي أكثر سهولة وسرعة، بالإضافة إلى المنافع الصحية لكافة أفراد الأسرة. وسوف تقيم فيليبس سلسلة من ورش العمل الخاصة بالطهي في مواقع مختلفة من محلات التجزئة في منطقة الخليج. وتهدف ورش العمل إلى تشجيع العائلات على الطبخ المنزلي لإعداد أطباق لذيذة بأقل جهد ممكن.

وبالتعاون مع الشيف ديما حجاوي التي تقدم أطيب الوصفات على شاشة التلفزيون ومؤلفة كتب فن الطبخ، ستعرض فيليبس الوصفات التي تتيح للعائلات الاستمتاع بالطعام الذي تحبه من خلال استخدام أجهزة المطبخ التي تسهل عملية تحضير الطعام وطهي أطيب الأطباق وتجعلها خالية من التعب. وستشارك الشيف ديما خبرتها في عالم الطهي وستقدم أفكارها الابداعية لإعداد أطباق من المطابخ المختلفة باستخدام أدوات المطبخ المفضلة لديها من فيليبس.

وقالت ليوني ايديلر، مسؤولة فئة التجهيزات المنزلية في شركة فيليبس كونسيومر لايف ستايل، الشرق الأوسط: “إن إعداد الطعام في المنزل من أكثر الأشياء إمتاعاً، بالطبع إن كان لديك الأدوات المناسبة للطبخ. وقد عملنا مع أشهر الطهاة في العالم في تقديم المنتجات المبتكرة التي تجعل الطهي المنزلي وإعداد الطعام مهمة ممتعة وخالية من المتاعب. ونحن سعداء بأن ديما، إحدى أفضل الطهاة في المنطقة، تدعم مهمتنا في جمع العائلات معاً للاستمتاع بألذ الأطباق في المنزل”.

ومن جهتها، قالت الشيف ديما حجاوي: “يمكّن الطهي المنزلي الناس من التحكم بعاداتهم الغذائية. فانا قد تعلمت كل ما أعرفه عن الطهي من والدتي التي كانت تطبخ الطعام الصحي والوجبات المتوازنة غذائياً. وهذا هو شغفي، أن اطبخ وجبات الطعام المثالية لعائلتي.” وأضافت:” وباعتباري شيف، استخدمت جميع أنواع أدوات وأجهزة المطبخ، وقد وجدت أن أجهزة المطبخ من فيليبس حقاً مبتكرة ومتقدمة في تقنياتها وأدائها وتصميمها وكفاءتها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى